سل:لة م8ا2م لبناني سناc يدا واbدة ضد اN@ا2ات

Al Ghad - - 17 -

عJان - نشرت سلسلة لبناني سناك بيانا على صفحتها تنفي فيه كل ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة التي استهدفت تشويه سمعة المطاعم، وأكد البيان على عدم صحه ما تم نشره.

وفي تصريح مدير عام سلسلة مطاعم لبناني سناك رائد حنفية أكد نفي(المؤسسة العامة للغذاء والدواء) ما تم تداوله مؤخرا حول قيام كوادرها باغاق أحد فروعنا موضحا بأنه خبر عار عن الصحة بتاتا والمخالفة تمت فقط فيما يتعلق بشروط السامة وارتداء الكمامات بموجب أمر الدفاع 11 تم بموجبه ايقاف فرع ماركا فقط عن العمل وليس الاغاق. واننا سناحق قانونيا كل من سولت له نفسه بهذا العمل المشين من افتراء وكذب وتلفيق بعض الصور التي لا تمت لمطاعمهم بأي صلة، ونحن على ثقه بأن أيدي العدالة ستطال هؤلاء المغرضين الفاسدين الذين ينخرون اقتصاد البلد الوطني وسمعته السياحية، بضرر لا يقل خطورة عن كورونا.

كما أكدت لبنى حنفية المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم لبناني سناك التزامهم الدائم بكل دقة ومسؤولية عن عدم تخاذلهم عن تطبيق دليل إجراءات السامة والوقاية الصحية باستخدام الكمامات، والقفازات وأنها تتخذ التدابير الازمة كافة لتقديم الوجبات الصحية للمواطن الأردني، وعبرت عن احساسها بالأسف تجاه ما تم نشره والمبني على أكاذيب وتلفيق صور وفيديوهات غير تابعة لمنشºتهم.

وناشدت الجميع بأهمية حث هذه الف”ة على أن تترفع عن هكذا أسلوب لم نعهده في مجتمعنا، وأكدت ضرورة التحقق من أي خبر يصلنا قبل إعادة نشره حتى لا نكون ممن يصاب بجهالة.

وأكدت أنهم على تواصل وتعاون دائم مع جميع الجهات الرقابية الحكومية المعنية بالتفتي» ولهم جزيل الشكر والثناء على جهودهم لحمايه المواطن والمنشºت والعاملين، وإلزام المنشºت بالتشريعات واشتراطات الصحة والسامة العامة لتطبيق أمر الدفاع11 وحماية الوطن من انتشار فيروس كورونا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.