إعلان أسماء الفاUزين في مسابقات كSj العالT لريادة الأعمال

Al Ghad - - 5 -

عمان - أعلن مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجي­ا، أسماء الفائزين بمسابقة كأس العالم لريادة الأعمال في نسخته الوطنية؛ حيث تقدم 12 رائدا ورائدة أعمال في الجولة النهائية.

وحسب بيان صحفي، أمس، حصل على المركز الأول فريق "ديكابوليس"، ليتأهل للمشاركة في المرحلة العالمية النهائية، وفريق "ايفورس" وفريق "سيج" Sage على المركز الثاني والثالث على التوالي؛ بحيث سيجري منحهم الخدمات المقدمة في مختبر الإبداع لدى المركز، بالإضافة إلى تأهلهم إلى المرحلة النهائية من جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة في نسختها المقبلة في حال لم يسبق للمشروع المشاركة.

ومن المقرر مشاركة أكثر من 150 ألفا من أكثر من 200 دولة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رواد ورائدات الأعمال، ومن الراغبين بالدخول إلى عالم الأعمال في المستقبل، أو بتنمية أعمالهم لتحقيق نمو أسرع.

وتقدم على المستوى المحلي أكثر من 240 مشروعا للمسابقة، بواقع 124 مشروعاً حققت متطلبات القبول، وخضعت لمراحل التحكيم.

وقال المدير التنفيذي للمركز محمد عبيدات أن هذه المنافسات تستهدف تغيير مسار حياة رواد الأعمال المشاركين، وتوفر لهم الأدوات والموارد لمساعدتهم في مختلف المراحل، كما تدعم رواد الأعمال الشباب وتصقل مهاراتهم وتتيح لهم فرص التواصل مع شبكة عالمية من المرشدين عبر برنامج تسريع.

وتعد مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، أكبر وأول بطولة من نوعها في العالم، وتنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، ممثلة بمبادرة منتدى مسك العالمي، بالشراكة مع شبكة ري�ادة الأعمال العالمي GEN(،) وتهدف إلى تشجيع رواد الأعمال من مرحلة الفكرة إلى مرحلة النمو، ولمساعدة جميع المشاركين على إطلاق مشاريعهم وتعزيزها وتوسيع نطاقها. -)بترا(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.