‪MatePad T8 Huawei"‬ " اللوحي الجديد.. قمة الاستمتاn والعمل

Al Ghad - - 15 -

عمان-تواصل هواوي تقديمها أجهزة وابتكارات تلائم معنى الحياة الذكية، وقد جاء جهاز هواوي ‪MatePad T8‬ اللوحي الجديد كخيار في متناول الجميع ومكمل لمجموعة الأجهزة اللوحية التي ابتكرتها هواوي عبر السنوات، إذ له دور فريد في أسلوب الحياة المتصل بالإنترنت على الدوام. ومع اعتماد العديد من المستهلكين على الجهاز اللوحي باعتباره جهاز الترفيه المفضل لديهم، فإن جهاز ‪MatePad T8 Huawei‬ يمنحهم خيارا آخر أكثر إقناعا عند محاولة شراء جهاز لوحي يناسب احتياجاتهم.

ويوفر جهاز ‪MatePad T8 Huawei‬ الجديد قياس 8 بوصات، أداء قويا وبسعر معقول للغاية، وهو مدعم بشريحة معالجة ثمانية النواة octa-core، وبطارية بسعة كبيرة تبلˆ 5100 ميللي أمبير، ليقدم سرعات معالجة أكبر تتيح إنجاز المهام اليومية دون عناء، مع عمر بطارية يسمح بالاستخدام لفترات أطول. ويأتي الجهاز اللوحي بتصميم أنيق ووزن خفي‘، متميزا بطبقة خارجية معدنية وكبيرة الحجم، ويعمل بنظام التشغيل EMUI10 ليقدم مجموعة من المزايا الذكية، بما في ذلك العرض الشبيه بصفحات المجلات، والوضعية الداكنة التي توفر تجربة قـراءة مريحة وغامرة. ويحتوي الجهاز أيضا على لعبة الأطفال ‪Kids Corner‬ وميزات التحكم الأسري للأبوين، وأربع وضعيات لحماية البصر لضمان تعلم الطفل ونموه بطريقة ممتعة وصحية.

ويحتوي جهاز ‪MatePad T8 Huawei‬ اللوحي على غلاف فائق الجودة، بحواف جانبية رقيقة للغاية )على الجانبين الأيمن والأيـسـر(، بسماكة 4.9 ملم فقط لتحقيق نسبة مشاهدة عالية تبلˆ فيها نسبة الشاشة إلى الجسم 80 %، لتوفير أقصى قدر من الاستفادة من خلال منح مساحة واسعة على الشاشة للمستخدمين. وبوزن يبلˆ 310 جرامات فقط، يحافÁ الجهاز اللوحي على عامل التصميم المثالي للاستخدام بيد واحدة، مع تقديم تجربة غامرة، ويأتي بخلفية معدنية انسيابية تتميز بلمسة مصقولة تمنح مظهرا ناعما، وتصميما منحنيا يضمن قبضة مريحة، حتى على مدى فترات الاستخدام الطويلة.

وتم تصميم جهاز ‪Huawei MatePad T8‬ ليدعم مجموعة متنوعة من سيناريوهات العمل والترفيه، فهو يتميز بمعالŠ ثماني النواة، ويبلˆ التردد الرئيسي فيه 2.0 جيجاهيرتز، مما يزيد بشكل كبير من سرعة المعالجة. وتعمل مجموعة الشرائح المتطورة جنبا إلى جنب مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلˆ 5100 ميللي أمبير مدمجة داخل الجهاز اللوحي، تسمح بالاستخدام حتى 12 ساعة لتشغيل الفيديو، أو حتى 600 ساعة من وقت وضعية الاستعداد، مع إيقاف تشغيل الشاشة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.