بنك الإسكان ومؤسسة سمو اaميرة عالية بنت الحسين يوقعان مbكرة تفاهم لإعادة تدوير الورY

Al Ghad - - 15 -

عمان - _ - وقع بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوســع انتشارا’ في المملكة – ومؤسسة سمو الأميرة عالية بنت الحسين اخيرا مذكرة تفاهم لدعم المدارس الحكومية من جهة والحفاظ على البيئة من جهة أخرى تحت عنوان "مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق".

وشار بنك الإسكان في هذه المبادرة منذ العام 2018، تعزيزا’ لمسؤوليته المجتمعية ورغبته في دعم المدارس الحكومية كواجب وطني انتهجته الإدارة العليا والتنفيذية في البنك على مدار السنوات الماضية.

وتُعد مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق، من المبادرات النوعية والهامة بالنسبة لبنك الإسكان لما تحمله من مضامين وأبعاد اجتماعية وبيئية تنعكس إيجابا’ على المجتمع الأردني،لما تقدمه من دعم للعملية التعليمية في المملكة من خلال تزويد المدارس الحكومية بما تحتاجه من أوراق إضافة إلى حماية البيئة من خلال إعادة تدوير الـورق التال‘ وبما يحد من الهدر المائي والطاقة وتوفير الأموال التي يحتاجها الورق الذي يُصنع لأول مرة.

وبـمـوجـب مــذكــرة الـتـفـاهـ­م، سيعمل بنك الإسـكـان على إعــادة تدوير الــورق في مختل‘ فروعه واستبداله بورق جديد ) A4 ) وتسليمها إلى مؤسسة سمو الاميرة عالية بحيث ترسلها إلى مديريات التربية والتعليم، ثم توزيعه على المدارس الحكومية في المملكة مجانا.’

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.