"مون بVن": حملة عالمية جديدة لعVمتها التجارية

Al Ghad - - 15 -

-بي-الـــدار الراقية تقدم نفسها من جديد للعالم بمساعدة ثلاثة أفراد مميزين يعيدون تعري ‘ معنى النجاح اليوم، وهم: الكاتب والمخر‹ سبايك لي، والممثل تارون إيغرتون، والمغني والممثل والكاتب تشين كون

تُجسد الحملة العالمية الجديدة لعلامة "مون بلان" التجارية - ما يحفز  يرسم ملامح شخصيتك - رسالة الدار في إلهام الناس للتعبير عن إمكاناتهم الكاملة بأسلوبهم الخاص، وتكريم هؤلاء الذين وجدوا طريقهم من أجل إعــادة كتابة قواعد النجاح للقرن الواحد والعشرين. وتنطلق الحملة في أواخـر شهر أب )أغسطس( 2020، لتسلط الضوء على قصص واقعية متأصلة تدعم فكرة أن اتباع شـغـفـك يحدد ملامح شخصيتك.

وتستعرض الحملة التجارب الملهمة لكل من كاتب السيناريو والمخر‹ السينمائي الحائز على جوائز سبايك لي، مع إرث كبير وبصمة واضحة ومؤثرة في ميدان الثقافة، والممثل تـارون إيغرتون مع مسيرة مذهلة، والممثل ومؤسس المدرسة الفنية تشين كون، الذي يجد باستمرار أساليب جديدة لرد الجميل لمجتمعه مع مواصلة حبه وشغفه بالإبداع.

ويقول فينسنت مونتالسكوت، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في "مون بـلان": "نخاطب بهذه الحملة جيلا جديدا من القادة والمهنيين حول العالم، ونحفزهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة بينما يمضون في حياة يقودها الشغ .‘ وهي تعبر عن طموح جديد للاستمتاع بحياة لا يتنافس فيها الجانبين المهني والشخصي، بل يثري كل واحد منهما الآخر. ومع أنهم في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية، فإن الشخصيات المحفزة الثلاث التي نسلط الضوء عليها يُجسدون دليلا حقيقيا لفكرة أن ما يحفز ، يقود  بالفعل نحو الإنجاز والنجاح".

وتعبر المنصة والحملة الجديدة عن اعتقاد "مون بلان" القوي بأن الجميع يمكنهم تر بصمة مؤثرة؛ ليس فقط من خلال التأثير أو إحــداث تغيير ما في طريقهم نحو النجاح، ولكن الاستمتاع بالرحلة على طول الطريق ومتابعة المساعي التي تمنح الإلهام والإثــارة في كل منعط‘. وكجزء من هـذه الحملة، تستحدث "مون بلان" لقب "صناع العلامات الفارقة"، وهم المثابرون الشغوفون الذين يلاحقون ما يحبون، ويتبعون الحدس على حساب التوجيهات. وبدافع يرتكز على هدف أسمى، وحب لما يقومون به، فإنهم يجسدون قيم هؤلاء الذين يغيرون وجه ما يعنيه النجاح حقا، مع رغبتهم الشديدة في تحقيق الأشياء مقترنة بالعقلية المُلهمة التي تجعلهم مميزين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.