"ا0كدنيا" >نWز م6روعا >Vنيا G.يا م‪T U‬ ركة Extensya""

Al Ghad - - 17 -

عمان – اعلنت شركة اسكدنيا للبرمجيّات الرائدة في مجال التكنولوجي­ا والح˜لول البرمجيّة في الأردن عن إنجاز مشروعها التقنيّ الطبيّ مع الشركة المساندة لخدمات الإسناد ومراكز الإتصال Extensya(.) وقامت شركة اسكدنيا بتزويد شركة إكستنسيا بمجموعة من الحلول البرمجيّة الإداريّة والماليّة المتطوّرة لتسهيل أعمال الموظفين والعمل على إدارة المطالبات التأمينيّة للجهات الطبيّة بشكل آلي وتوفير قاعدة بيانات منظمّة لحفظ المعلومات الطبيّة والوصول إليها والتعامل معها بصورة سهلة وسريعة.

وقد جاء هذا المشروع كتأكيد من الطرفين على أهميّة التكنولوجي­ا وتوظيفها في عمليّات إدارة الم˜طالبات الطبيّة التأمينيّة باستخدام أنظمة إدارة م˜تكاملة لضمان سير الأعمال بطريقة أسرع وأكثر دقّة، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وتقليل عبء العمل وتطوير طرق الاتصال.

وزودت اسكدنيا شركة إكستنسيا ببرنامج اسكدنيا لإدارة القطاع الصحي ‪®ESKA" Carenet"‬ والذي يشمل أتمتة العمليّات الم˜تعلّقة بإدارة المطالبات التأمينيّة للجهات الطبيّة بما فيها المستشفيات والعيادات الطبيّة والصيدليّات والمختبرات. كما يسمح النظام للجهات الطبيّة بمتابعة مطالباتهم التأمينيّة، بالإضافة إلى نظام اسكا المالي المتطور ‪®ESKA" Financial"‬ لإدارة العمليّات الماليّة الم˜تعلقة بالشركة لضمان سيرجميع الإجراءات والأعمال بكفاءة وسرعة عالية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة اسكدنيا للبرمجيّات نائل صلاح، عن فخر الشركة بالثقة التي منحتها إيّاها إدارة شركة إكستنسيا والتي تدل على المكانة التي وصلت لها اسكدنيا في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تتميّز اسكدنيا بتوفير أحد” حلول البرمجة المتكاملة من أجل دعم عملية التحوّل الرقميّ الذي يشهده العالم بشكل عام والأردن بشكل خاص.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.