عسكر يدعو إلى تكريم رئيس مخفر تيماء بعد إصابته أثناء أداء العمل

Al-Anbaa - - مجلس الأمة -

دعا النائب عسكر العنزي الى تكريم رئيس مخفر تيماء الرائد غنيم المطيري والذي أصيب أمس أثنـــاء تصديه لبعـــض المســـتهترين ممن يروعون الأمن العام، معتبرا أن ما حدث ينبغي ألا يمر مرور الكرام.

وأضـــاف العنـــزي فـــي تصريـــح صحافي: ان الرائد الظفيري وأمثاله من أبنائنا المخلصين رجـــال صدقوا ما عاهـــدوا الله عليـــه في أداء واجبهـــم ومهامهم بكل تفان وإخلاص، ومـــن هنا وجب علينا جميعا الشكر والثناء وتكريم كل عين ساهرة على أمن الوطن وسلامة أبنائه.

وانتقـــد النائب عســـكر العنزي ســـلوك وتصرفات المســـتهترين الذيـــن قاموا بالاصطدام عمدا بالدوريات وإصابة بعضا من رجال الأمن بإصابات متفرقة والتي كان أخطرها إصابة الرائد غنيم الظفيري برقبته، حيث قام المتجمهـــرون بإصابتـــه في رقبتـــه بآلة حـــادة (رنق) أثناء محاولته الإمساك بأحد المتجمهرين، وذلك حسبما جاء في وسائل الاعلام.

وشدد العنزي على أهمية تغيير السلوكيات السلبية لأبنائنا أثنـــاء التعبير عن فرحتهم وإيجاد السبل اللازمة لتوعية الشباب بمخاطر بعض السلوكيات الســـلبية التي يمارسها الشباب ومن بينها ظاهرة التقحيـــص وإطلاق الأعيرة والألعاب النارية خلال فعاليات الاحتفال بحدث ما.

وأشاد العنزي بدور رجال الأمن في التصدي لكل المظاهر الخارجة عن القانون، مشيدا بتوجيهات وتعليمات وزير الداخلية الاخيـــرة بتكثيف الدوريات والتواجد الأمني في كل المناطق لضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم الى يد العدالة.

وختم العنزي حديثه في ذات الإطار معتبرا أن الحملات التي يشـــنها رجال الأمن في الفترة الاخيـــرة من قبل كل القطاعات وزارة الداخلية بدأ يشعر معها المواطن بالاطمئنان الى نتائجها سوءا لجهة ضبط العمالـــة المخالفة أو لضبط الخارجين عن القانون أو في التصدي لـــكل أوجه العبث، وذلـــك من أجل أمـــن الوطن وسلامة أبنائه.

عسكر العنزي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.