عفو أميري عن المحكومين بالإساءة إلى الذات الأميرية

صاحب السمو وجه الحكومة لتنفيذ توصيات الوثيقة الوطنية للشباب

Al-Anbaa - - الصفحة الأولى -

أصدر صاحب الســـمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عفوا أميريـــا عن كل من صدرت بحقهم أحكام نهائية في القضايا المتعلقة بالمساس بالذات الأميرية ويتم تنفيذها بحقهم حاليا.

وأمل سموه، في كلمة بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، ان يكون النـــواب الجدد الذين تم انتخابهم السبت الماضي عند حسن الظن بهم في تحمل الأمانة والمسؤولية التي ألقيت على عاتقهم للعمل على تحقيق طموحات المواطنين.

وأكد سموه »أننا مقبلون على انطلاقة واعدة نحو آفاق من التقدم والتنمية والعمل الجاد لتنويع مصادر الدخل ومتابعة تنفيذ الخطط التنموية وإقامة المشاريع التنموية الكبرى «.

وشـــدد صاحب الســـمو الأمير على تعميق وحدتنـــا الوطنية التي كانت ولاتزال الســـور الحصين لنا والمحافظة على ثوابتنا الوطنية وطرح كل قضايانا الداخلية ومناقشتها بموضوعية دونما تجريح أو اتهام عن طريق تبادل الرأي والحوار الهادئ والهادف للوصول الى أفضل الحلول لها بدلا من الاختلاف الدائم الذي لا طائل من ورائه سوى بث روح الفرقة والنزاع والتعصب.

ووجه صاحب الســـمو الحكومة إلى دراسة توصيات الوثيقة الوطنية للشباب والعمل على تنفيذها.

وزاد ســـموه: ان ما يشهده العالم من حولنا من تطورات متسارعة ومتغيرات وأحداث مؤلمة يستوجب استخلاص العبر ويدعونا الى تكاتف جهودنا لحماية وطننـــا العزيز والحفاظ على أمنه واستقراره وتوجيه كافة الجهود والطاقات والإمكانيات للنهوض بوطننا الغالي لتحقيق ما ننشده له من رقي ونماء.

صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ملقيا كلمته بمناسبة العشر الاواخر من شهر رمضان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.