ابن صعنون: انطلاق بطولة تعاونية الرحاب وإشبيلية الأولى لكرة القدم بمشاركة ٥٠ فريقاً

نجاح المهرجان التسويقي الرمضاني في رفع مبيعات الجمعية

Al-Anbaa - - محليات - محمد راتب

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الرحاب وإشـــبيلية التعاونيـــة صالح هزاع بن صعنون انطـــلاق الجمعية للبطولة الرمضانية الأولى لكـــرة القـــدم فـــي ملاعب مدرســـة مرشد سعد البذال، وذلك برعاية مباشـــرة من المجلس التنفيذي، موضحا انه سيشـــارك في البطولة ٥٠ فريقـــا، يحوي كل فريق ٦ لاعبين أساسيين ولاعبا في الاحتياط.

وقال ابـــن صعنون في تصريح صحافي إنه ونظرا للازدحام الشـــديد في عدد الفرق المشاركة فقد تم تقسيم الفرق إلى فئتـــين للصغار من الـ ١٠ وحتى الـ ١٥ عاما، وللكبار من الـ ١٦ فما فوق، موضحا أنه تم اشـــتراط أن يكون نصف اللاعبين في كل فريق من مســـاهمي المنطقة لضمان إشـــراك أبنائنا في هذه المباريـــات وحصولهم على الجوائز القيمة.

وأشـــار إلـــى ان مجلس الإدارة أخذ بعـــين الاعتبار توزيع الجوائز والهدايا القيمة خلال الحفل الختامي، حيث ســـيتم منح الفريق الفائز بالمركز الأول من فئة الكبار ٧٥٠ دينـــارا، والثانـــي ٥٠٠ والثالث ٣٠٠ دينار، في حين سيتم منح فئة الصغار ٥٠٠ دينار للمركـــز الأول و٣٠٠ للثاني و٢٠٠ للثالث.

وتابع ابن صعنون بأنه ســـيتم أيضا خـــلال الحفل الختامي منح جائزة لافضل لاعب وأفضل حارس عبارة عن هاتفي غالاكسي اس ٤ ، وذلك بهدف تشجيع الأبناء على ممارسة الرياضة وتقديم مجلـــس الإدارة للأنشـــطة المتنوعة والهادفة التي تسهم في خلق أجواء ممتعة ومميزة في المنطقة.

مـــن جهـــة ثانيـــة، أكد ابن صعنـــون ان المهرجان الرمضانـــي الـــذي أطلقته الجمعية للمساهمين وعموم المســـتهلكين قد حقق نجاحا مبهرا، وساهم في رفع نسبة المبيعـــات إلى مســـتويات قياسية، وهو ما يؤكد نجاح مجلس الإدارة في تعزيز ثقة المساهمين بجمعيتهم وصواب الخطـــة التســـويقية التي ينتهجها مجلس الإدارة، مشيرا الى ان هذه الخطة ستكشف عـــن مزيد مـــن المهرجانات والعـــروض التســـويقية بالتعـــاون مـــع الشـــركات الموردة لمصلحة المســـاهمين خصوصا والمستهلكين على وجه العموم.

ووعد المســـاهمين وأبناء المنطقة بالمزيد من الأنشطة الصيفية المتنوعة خلال الأيام المقبلة والتي سيتم الإعلان عنها في حينها، مشيرا إلى ان الجمعية بدأت تخطو خطوات تصاعدية انعكســـت إيجابا على الأداء والخدمات المقدمة لروادها ومساهميها والأنشطة التسويقية والاجتماعية.

٭

صالح هزاع بن صعنون

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.