دنيا سمير غانم: أعشق الأسماك ونفس أمي دلال في الطعام لا يقاوم

Al-Anbaa - - فنون -

لا أحد يحب شـــهر رمضان مثل الفنانة الشابة دنيا ســـمير غانم فهو مرتبط معها منذ الصغر بفوازير فطوطة التي كان يقدمها الفنان الكبير سمير غانم على مدى سنوات طويلة وحققت شهرة واسعة، ففي المدرسة ومع اصدقائها كان الجميع يحبون ان يتحدثوا معها حول شخصية والدها فطوطة في شهر رمضان والفوازير التـــي كانت تقدم، لذلك فشهر رمضان من افضل شهور السنة عند دنيا سمير غانم.

دنيـــا وبالرغم من انهـــا أصبحت فنانة مشهورة ولها نجومية كبيرة مثل التي حققها والدها سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز الا انها حتى اللحظة تحب ان يهديها كل من والديها فانوســـا كبيرا ذا حجم مميز، خصوصـــا ان الفوانيس التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وحملت أشكال كرومبو والتوك توك وغيرها جميلة فرمضان ليس رمضان من غير الفانوس وهى تحب النظر له والاحتفاظ به.

أما بخصوص الإفطار فوجبة الإفطار عند دنيا ليست لها الأولوية مثل وجبة السحور ففي الإفطار تتناول قليلا من شرائح اللحم او الفراخ، كما تحب تناول الأســـماك ولكن الوجبة الرئيسية بعدما تحس بالجوع تكون في السحور فعلا..

خلال السنوات الماضية كان شهر رمضان كله ملكا لدنيا تخرج وتسهر وتفعل ما يحلو لها لكنها الآن مشغولة باستكمال اعمالها في الشهر ومشغولة ايضا بمجاملة زملائها في البرامج والسهرات والخيم الرمضانية التي يتواجـــدون فيها، ومن خـــلال هذا التواجد تتناول ســـحورها ويعتبر وجبتها الكاملة لان افطارها قليل للغاية.

لا تحب الفنانة دنيا سمير غانم ان تتواجد في المطبـــخ وتكتفي بـــأكل والدتها الفنانة الجميلة دلال عبدالعزيز حيث إن نفســـها حلو في الأكل وإعداد العصائر والمشروبات، ولا تنكر انها مشغولة جدا بحفل زفافها خلال الفترة المقبلـــة وتعتبر ان الحياة الزوجية ســـتكون مرحلة جديدية لها وهي لا تعرف حتى الآن التزامات وابعاد هذه الحياة لانها لم تعشها بعد.

أما عن أعمالها فتقول دنيا انها ستتواجد في رمضان من خلال المسلسل الاذاعي »أحلام سعيدة« بطولة احمد صفوت ومنى ممدوح، كما قاربت على الانتهـــاء تماما من ألبومها الجديد الذي سينزل في عيد الفطر المبارك ويحتوى ألوانا من الغناء الرومانسي والخفيف وتحب ان تحقق شهرة من خلال الغناء مثلما حققتها في مجال التمثيل.

اما عـــن طقوس رمضان فقالت دنيا انها تقريبا لا تجلس في المنزل وتحب الخروج والســـهر في الخيـــم الرمضانيـــة وتناول الســـحور في الفنادق الكبرى وفي المطاعم المتواجدة بالقلعة والاماكـــن التاريخية وفى الحسين.

امـــا عن طبيعة أدوارها فقالت دنيا انها حريصـــة ومنذ بدء مشـــوارها على تنويع أدوارها فشاركت في أعمال سينمائية كوميدية وشاركت في أعمال انسانية واعمال شعبية وتتذكر فيلمي الفرح وكباريه والعديد من الأعمال، اما عـــن الإغراء فتقول انه يعرض عليها يوميا لكنها لاترى نفسها في الإغراء أبدا وتحب ان تقدم اعمالا تعيش، ولها قناعات فنية لا يمكن ان تستغني عنها ابدا.

اما عن تقييم والديها لها فقالت دنيا انها تستمع لرأى والدها الفنان سمير غانم ورأى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز لان لهما خبرة فنية كبيرة ويعرفـــان مصلحتها ولابد ان تستفيد من هذه الفرصة كما تحب ان تشاهد أعمالهما وتقول رأيها بكل صراحة.

دنيا سمير غانم:

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.