Al-Anbaa

ميلان يواجه مان سيتي وساو باولو يتحدى بايرن اليوم في كأس »أودي «

صحيفة» صن« : »بايرن ميونيخ« يرصد ٤٠ مليون إسترليني لضم لويز

-

تنطلق كأس أودي الودية لكرة القدم، اليوم على ملعب »أليانتس أرينا «، معقل النادي البافـــار­ي »بايـــرن ميونيخ الألماني بالنسخة الرابعة على التوالي لعام ٢٠١٣. وتعد هذه الفكرة تابعة لشـــركة أودي للسيارات تحت مسمى »أودي إي جيه « الألمانية والتي تنتج سيارات تابعة لمجموعة أوسع وهي »فولكس فاغن «.

وبدأت فكرة البطولة الودية التي تضم أربعة أندية مختلفة بعام ٢٠٠٩، حســـب ما تقدم الشركة دعوات للأندية التي تراها مناسبة للاشتراك بهذه البطولة، وتوج بايرن ميونيخ بأول بطولـــة ٠٩ بعد تغلبه علـــى مان يونايتـــد بركلات الترجيـــح ٦ -٧ بعد التعادل بالوقتين الأصلي والإضافي. وفي عام ٢٠١١ توج برشلونة بطلا لهذه المســـابق­ة الودية على حســـاب بايرن ميونيخ بالنهائـــ­ي بعد الفـــوز عليه بالوقت الأصلي ٠ -٢ ، ثم عاد بايرن ميونيخ للفوز بالبطولة للمـــرة الثانية بعـــام ٢٠١٢ بالنهائي على فولفســـبو­رغ الألماني ٢- ١. ويلعب اليوم مان سيتي الإنجليزي مع ميلان الإيطالي وساوباولو البرازيلي مـــع صاحـــب الارض بايرن ميونيخ وفي سياق متصل، ذكـــرت صحيفـــة »ذا صن « البريطانيـ­ــة أن نادى بايرن ميونيخ مستعد لتقديم عرض قيمته ٤٠ مليون استرليني للحصول على خدمات المدافع البرازيلي ديڤيد لويز لاعب تشلسي الانجليزي.

وأوضحـــت الصحيفة أن المدير الفني للبايرن، الاسبانى بيب غوارديـــو­لا، طلب فتح اتصـــالات مـــع اللاعب حول إمكانية انتقالـــه إلى النادي البافاري خلال مشاركته في بطولة كأس القارات التي توج بها مع منتخب البرازيل الشهر الماضي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر من داخل النـــادي أن هزيمة بايرن ٢ -٤ أمام بوروســـيا دورتموند فـــي بطولة كأس السوبر الالمانية يوم السبت الماضى كشفت لغوارديولا عن ضعف في الدفاع يمكن علاجه عن طريق ضم ديڤيد لويز.

وأشـــارت »ذا صـــن « إلى أن المبلـــغ الذي رصده بايرن للتعاقد مع المدافع البرازيلي قد يرتفـــع إلـــى ٤٥ مليون استرليني.

يذكر أن اسم لويز ارتبط خلال الفترة الماضية بإمكانية انتقاله إلى برشـــلونة، على الرغم من تأكيد تشلســـي أن اللاعب ليس للبيع.

 ??  ?? مدافع تشلسي لويز مطلوب في بايرن ميونيخ
مدافع تشلسي لويز مطلوب في بايرن ميونيخ
 ??  ?? بالوتيلي يقود ميلان امام ناديه السابق مان سيتي
بالوتيلي يقود ميلان امام ناديه السابق مان سيتي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait