Al-Anbaa

« »بشت خالد يهدي والهذال الروضان »بي آر تي« تكرم فرسان

« »الروضان في سفير الفنطاس وبحضور ١٠٠ شخصية رياضية وإعلامية وإدارية.. والعلامة الكاملة للبلوز ووداع مشرف للأهلي السعودي في

-

حقق فريق البلوز العلامة الكاملة بعد فوزه على فريق المرحوم سلمان الرومي في ختام دور المجموعات بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات، كما شهد اليوم العشـــرين ايضا تغلب فريق الاهلي السعودي على لبنان بهدف دون رد، بينما اكتسح فريق الخطوط الجوية القطرية منافسه الدكتور نشأت بسبعة أهداف مقابل هدف.

وشـــهدت مواجهة البلوز والرومي قمة الاثارة والندية بين الطرفين، وظـــل التعادل الســـلبي ســـيد الموقف حتى اللحظات الاخيرة التي كســـر خلالها الايطالي دودو حاجز التعادل، ليمنح البلوز الانتصار الثالث على التوالي.

وفي مبـــاراة ثانية، ودع الاهلـــي الســـعودي الدورة بانتصار شـــرفي على لبنان بهـــدف حمل توقيـــع اللاعب ايهاب الســـعد، بينما لم يجد فريق الخطـــوط الجوية أي صعوبة في الفوز على فريق الدكتور نشأت بسباعية، كان نجمها الاول اللاعب البرازيلي ليوناردو الذي سجل بمفرده ســـتة أهداف، وهو أكبر عدد من الاهداف يسجلها لاعب في مباراة واحدة هذا العام.

واضاف عبدالله اشكناني الهـــدف الســـابع للخطـــوط القطرية ، بينما ســـجل هدف نشأت الوحيد اللاعب مصطفى عزت.

الصانع يصطدم بالاحمد

تتواصل منافسات دور الـ١٦ بدورة الروضان باقامة ثلاث مباريـــات اليوم، حيث يلتقي فريـــق ذي اتليتس فوت مع فريق المرحـــوم احمد الرومي وفريق الشـــهيد فهد الاحمد مع فريق المرحوم عبدالرزاق الصانع وبنك التســـليف مع البلوز.

وســـيكون اتليتس فوت الســـاعي الى بلـــوغ الادوار النهائية امام اختبار صعب، خاصة ان منافســـه الرومي، لن يتنازل بســـهولة عن حلم الدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي.

وقدم اتليتس فوت عروضا قوية في الدور الاول عكست التفاهم الكبير بين المحترفين واللاعبين المحلليين، اما الرومي فكان جديـــرا بالتأهل بعد ان حصد تســـع نقاط من ثلاثة انتصارات.

اما فريق المرحوم عبدالرزاق الصانع، فسيرفع شعار الحذر عندما يلاقي فريق الشهيد فهد الاحمد، في مواجهة متكافئة الى حد كبير.

بدوره، يسعى فريق البلوز الى انهاء مغامرة بنك التسليف ومواصلة مشواره بنجاح نحو بلوغ الادوار النهائية بقيادة الثنائـــي الايطالـــ­ي ادريانو ودودو.

بي ار تي يحتفي باللجان

في احتفالية رائعة احتفت أسرة شـــركة بي أر تي لاين للخدمات الرياضية باللجان العاملة والمنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان ٣٤ في فندق ســـفير وريذيدنس الفنطاس، جاء ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة بي أر تي لاين محمد هذال المطيري ورئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة خالد الروضان ورئيس نادي الفحيحيل السابق وليد الفليج ومدير مجموعة النصر في بنك وربة عدنان الســـالم ومدير وحدة الاتصال في بنك وربة أحمـــد البخاري والمدير التنفيذي لشـــركة ســـمارت جروب محمد السويط والمعلق المصري الشهير احمد الطيب وقدم فعاليات الحفل الزميل الإعلامي أحمد الفضلي.

و بدأ الحفل بعزف السلام الوطني و من ثم تقديم تقرير عن شعار دورة الروضان في نسختها ٣٤ بعنوان »ما راحوا الطيبين« قبل أن يلقي المحتفى به خالد الروضان كلمة أثنى فيها على مبادرة شـــركة بي أر تي لاين بتكريمها لأســـرة العاملين فـــي دورة الروضان واســـتعرض خلالهـــا تاريخ الـــدورة و التحديـــا­ت التي واجهتها للارتقاء بالدورة حتى باتت حدثا مميزا ينقل على ٥

قنوات فضائية.

هذال : حلم وتحقق

وقال صاحب الدعوة محمد هذال المطيري كلمة عبر خلالها عن تقديره للدور الذي يبذله القائمون على دورة الروضان بقيادة خالد الروضان وفريق العمـــل للارتقـــا­ء بالـــدورة وتطويرهـــ­ا في كل نســـخة مؤكدا أن المشاركة في الدورة حلم خاص تحقق في النسخة ٣٤ التي تقـــام وللمرة الأولى برعايـــة ســـامية من صاحب السمو الأمير.

و تعرف الحضور من خلال تقرير مبســـط على نشاطات شركة بي أر تي لاين ودورها في الحركة الرياضية من خلال تكريم ورعاية المتميزين أمثال نواف الخالـــدي وبدر المطوع وفهد عوض وأعلن خلال الحفل عن رعاية الشركة لحارس مرمى المنتخب ونادي القادسية نواف الخالدي، ودورها في استقطاب مدربين ولاعبين محترفين على أعلى مستوى للأندية الخليجية و خصوصا في الكويت.

و قـــام المطيـــري بإهداء الروضان صورة تجمعهما قبل ان يلبسه »البشت « الذي طالما كرم به الروضان ضيوف الدورة البارزين، كما كرم وليد الفليج وأحمد الطيب، وكرم المطيري والروضان مع الفليج جميع اللجان العاملة بالدورة.

و قدمت اســـرة بي أر تي المنظمـــة للحفل بقيادة المدير التنفيذي يوســـف الشـــمري فقرات خاصة للحضور عبر الاحتفال بالقرقيعان قبل أن يعلن عريف الحفل عن مفاجأة الحضـــور بتواجد الشـــاعر السعودي ســـلطان الشمري الذي امتع الحضور بقصيدة رائعة بعد ان نظم شعرا مدح فيه الروضان والهذال لدورهما المميز في الحياة الرياضية.

 ??  ?? سعد الرميحي مع مهند يوسف وصالح العصفور وثامر عناد
سعد الرميحي مع مهند يوسف وصالح العصفور وثامر عناد
 ??  ?? الشيخ محمد العبدالله يتوسط خالد الروضان والرميحي
الشيخ محمد العبدالله يتوسط خالد الروضان والرميحي
 ??  ?? محمد هذال يقدم صورة تذكارية للروضان
محمد هذال يقدم صورة تذكارية للروضان
 ??  ?? صالح حيدر في محاولة على مرمى الرومي
صالح حيدر في محاولة على مرمى الرومي
 ??  ?? هذال يهدي الروضان بشتا
هذال يهدي الروضان بشتا
 ??  ?? الهذال يكرم المعلق أحمد الطيب
الهذال يكرم المعلق أحمد الطيب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait