عبدالعزيز الزيدي لـ «الأنباء »: «وطن عمري» قصة واقعية ضد الخيانة رأيتها بأم عيني

خلال حفل توقيعه الإصدار الثاني بمعرض الكتاب

Al-Anbaa - - معرض الكتاب - أميرة عزام

أكد الشيخ دعيج الخليفة الصباح أن عبدالعزيز الزيدي كاتب مبدع يسبق عمره، وهو موهبــة كويتيــة نفتقدها، مضيفا أنه رغم الارتباطات العائليــة آخر الأســبوع إلا أنــه أصر على حضور حفل توقيعه لأنه شاركه باكورة أعمالــه وإصــداره الأول «وين رايح »، وهو كالشعاع المستقيم الذي يعرف بدايته ويستمر في إبداعه با نهاية وأنه متشوق لمسلسله الجديد الذي سيقدم قصته قريبا.

بــدوره، قــال الكاتــب عبدالعزيــز الزيدي إنه منذ إصــداره الأول «وين رايح » قد اعتبره الأدباء أصغر أديب عربــي إذ كان عمره 15 عاما فقط، وقد استغرق إصداره «وطــن عمري » عاما وثاثة أشــهر وهو لايزال في ســن الســابعة عشــرة. ويــروي الإصدار قصة حقيقية واقعية رآهــا بــأم عينــه واعتبرها قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالمرأة والحب وكيف أنه من الممكن أن يتعــرض الزواج لمشــاكل خطيرة وعميقة قد تصل إلى الخيانة رغم ما يمر به الزوجــان من قصة حب حقيقية، ويستهدف الإصدار

دعيج الخليفة: عبدالعزيز موهبة كويتية رائعة تستحق الدعم

رحــل، نوافذ انتظــاري، ما بعد الوحدة، مصادفة غير، وصلــت للمنــزل، عــارض صحي، بينك بيــري، تغار، خلف الكواليــس »، وغيرها مــن العناوين التــي تعتبر نافذة يمر من خالها القارئ للمضمــون وتمثــل عامــل الجــذب له حتــى يطل على ما وراءها.

كما تمت كتابــة الرواية بأســلوب الفصحى السهلة بطريقــة حواريــة ممتزجة مع بعض العبارات بالعامية الكويتية مما يجعلها سهلة وقريبة إلى قلب من يقرأها.

عدد من رواد معرض الكتاب أقبلوا على اقتناء «وطن عمري»

عبدالعزيز الزيدي يوقع الكتاب للقراء

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.