Al-Anbaa

ميامي يسقط المتصدر إنديانا في الـ »NBA «

-

فاز ميامي هيت بطل الموســـمي­ن الماضيين على ضيفه انديانا بيســـرز متصدر البطولة ٩٧- ٩٤ ضمـــن دوري كرة الســـلة الاميركي للمحترفين.

وقـــدم ميامي متصـــدر مجموعة الجنوب الشرقي (١٩ فوزا مقابل ٦ هزائم) خدمة لسان انطونيو سبيرز وصيف بطل الموسم الماضي الذي اصبح شريكا لانديانا في الصدارة بعدما رفع رصيده الى ٢٠ فوزا (مقابل ٥ هزائم) اثر تغلبه على مضيفه فينيكس صنز ١٠٨ .١٠١-

في المباراة الاولى، حقق دواين وايد الذي أمضى فترة طويلة بعيـــدا عن فريقه بداعي الاصابة، رقما قياســـيا شـــخصيا هذا العام بتسجيله ٣٢ نقطة، واضاف »الملك « ليبرون جيمس ٢٤ نقطة (مع ٩ متابعات و٧ تمريرات حاسمة)، وكريس بوش ١٥ نقطة.

في المقابل، كان بول جورج (٢٥ نقطة و٨ متابعات و٦ تمريرات حاسمة) وديفيد وست )٢٣ نقطة) الابرز في صفوف الخاسر.

وفي المباراة الثانية، ســـجل العملاق تيم دنكان رقما قياســـيا في زمن المشاركة، حيث لعـــب ٣٧ دقيقة ورفع رصيده من ٤٢٠٢٧ الى ٤٢٠٦٤ دقيقة لعب.

وســـجل دنكان في هذا اللقاء الذي ساده التعادل اكثر من مرة آخرها ٩٥ -٩٥ قبل ٥٨٢٫ دقيقة، ١٧ نقطة (مع ١٣ متابعة)، في حين كان الارجنتيني مانو جينوبيلي افضل مسجل (٢٤ نقطة و٦ متابعات و٧ تمريرات).

وتابع لوس انجيليس كليبرز مشـــواره الناجح هذا الموسم وحقق فوزه الثامن عشر (مقابل ٩ هزائـــم) والثالث على التوالي على حســـاب ضيفه نيو اورليانز بيليكانز ١٠٨ - .٩٥

وسيطر كليبرز في الارباع الثلاثة الاولى ٢٧)- ٢٢ و٢٥ -٢٣ و٢٦ -٢٠ )، فيما كان التعادل سيد الموقف في الربع الاخير (٣٠ ٣٠-.(

 ?? (رويترز) ?? لاعبو كليبرز وأورليانز تحت السلة في حوار الفن والمهارة
(رويترز) لاعبو كليبرز وأورليانز تحت السلة في حوار الفن والمهارة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait