HighClass Magazine (Arabic)

عطلة على الشاطئ، تنّزٌه في الطبيعة مع اإلقامة في املدينة في نفس الوقت.

جتول على منت دراجة عادية أو كهربائية عبر املناظر الطبيعية اخلالبة املطلة على بحيرة كونستانس »Konstanz« أو استمتع بسكينة التنزه في املنتزهات الرائعة : توفر منطقة بحيرة سانت غالن ‪»St. Gallen«‬ العديد من االختيارات حملبي الطبيعة.

-

عندما يرغب السكان احملليون في االستمتاع بأشعة الشمس بساحة الدير، يجلسون أمام املقاهي في املدينة العتيقة ويحتسون النبيذ احمللي حتى ساعات متأخرة من املساء كما يتناولون املثلجات في شارع التسوق، قطعا إن الصيف هو األجمل في سانت غالن. فاملدينة ذات تراث ثقافي عاملي- إذ ال يقتصر ما يقدمه حي »Stiftsbezi­rk« و مكتبته الشهيرة خالل الصيف فقط علىّ التجارب املتنوعة بل تعتبر املنطقة مثالية لالنطالق في رحالت إلى بحيرة كونستانس أو اجلبال في فييراليندر­يك .»Vierländer­eck«

احلمامات التاريخية و القهوة اإليطالية

على سبيل املثال، في املدينة الساحلية روشاخ »Rorschach« الواقعة على بعد بضعة كيلومترات شماال عند سفح بحيرة كونستانس، ميكن للزوار االسترخاء داخل احلمامات التاريخية حيث املياه املنعشة، أو التنزه على طول البحيرة أو بكل بساطة االستمتاع باحتساء قهوة إيطالية. إذا كنتم رومانسيني، فنحن نوصيكم بتناول العشاء على منت السفينة أو مشروب منعش على ضوء املشاعل في حانة الشاطئ املطل على البحيرة.

بالنسبة للزائرين والضيوف املفعمني بالنشاط، ميكنهم زيارة وادي الراين املثالي ملمارسة رياضة املشي وركوب الدراجات والتزلج. كما تتميز هذه املنطقة اخلالبة ببرَكها وبحيراتها الساحرة، إضافة إلى العديد من القالع الفخمة. والستكمال هذه التجربة الفريدة ميكن للزوار التنزه على منت الدراجات عبر املناطق اجملاورة ملدينة روشاخ الساحلية أو سانت غالن.

أربع دول في يوم واحد

على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ميكنكم مشاهدة اجلبال األسطورية السويسرية الشهيرة. متثل سانتيس »Säntis« نقطة الذروة بكونها أعلى قمة بجبال األلب حيث ال ميكنك فقط رؤية سويسرا، بل أيًضا أملانيا والنمسا وليختنشتاي­ن وفرنسا وإيطاليا.

 ??  ?? قاعة العرض في دير سانت غالن.
قاعة العرض في دير سانت غالن.
 ??  ?? النسخة األصلية الشهيرة خملطط دير سانت غالن في القرن التاسع ميالدي.
النسخة األصلية الشهيرة خملطط دير سانت غالن في القرن التاسع ميالدي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait