بريد عُمان تعرّف بخدماتها للمتجهين إلى صلالة عبر واحة الصحراء

Al Shabiba - - بلادنا - صلالة -

تأكيـــدًا لإســـهاماتها المتواصلـــة فـــي كل ما يتعلق بالترويج الســـياحي للســـلطنة، وإيمانًـــا بدورها الكبير في هـــذا الجانب؛ شاركت شركة بريد عمان في فعالية واحة الصحراء بولاية عبري من خلال اســـتقبال المسافرين المتجهين إلى محافظة ظفار لحضور فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017، وأنشطته المتعددة.

وتمثلـــت مشـــاركة بريـــد عمـــان فـــي عـــرض عـــدد مـــن ألبومـــات الطوابـــع البريدية المختلفـــة، وكتاب تاريخ البريد، كمـــا نُشـــر الوعي حـــول الخدمـــات التي تقدمهـــا الشـــركة في مختلـــف المجالات عبـــر مكاتبها المنتشـــرة فـــي محافظات الســـلطنة، إلـــى جانب ذلك قـــام موظفو الشـــركة بتوزيع منشورات عن إصدارات الطوابع واســـتمارة الاشتراك في الخدمة البريدية.

وقد لاقت مشـــاركة الشـــركة تجاوبًا من الزائريـــن للفعالية، فقـــدم لهم العارضون المعلومـــات الوافيـــة، والأجوبـــة عـــن استفساراتهم وملاحظاتهم.

جديـــر بالذكـــر أن فكـــرة اســـتقبال المســـافرين عبـــر فعالية واحـــة الصحراء بدأت منـــذ أربع ســـنوات، وتهـــدف إلى التوعية المرورية وتوزيع كتيبات وخرائط ســـياحية، وقد تطـــور المشـــروع ليواكب التقنية عبر تصميم تطبيق خاص به.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.