»أوريدو« تحتفل بيوم النهضة المباركة في مهرجان صلالة

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

احتفلـــت Ooredoo مـــع زوار مهرجـــان صلالة الســـياحي بمناســـبة يـــوم النهضة المباركة، إذ أقامـــت مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية المرحة.

احتفـــاءً بمـــا حققتـــه الســـلطنة مـــن إنجـــازات وتقـــدم وازدهار منـــذ انطلاق مســـيرة النهضـــة المباركـــة، تضمنـــت احتفالية الشـــركة عدداً من المســـابقات والفقـــرات والأغانـــي الوطنيـــة وتلويـــن الوجوه والألعاب السحرية، بالإضافة إلى عددٍ من عروض الســـيرك الرياضية التي أســـعدت الحضـــور. وقامـــت Ooredoo بإجراء ســـحب للزوار للفـــوز بهدايا قيمة تضمنـــت بيانات مجانيـــة وهواتف ذكية وبطاقـــات إعادة شـــحن رصيد مســـبقة الدفع بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

كمـــا جرّبـــت Ooredoo ســـرعة 1.2 جيجابايت/ثانيـــة الجديـــدة فـــي مهرجان صلالة الســـياحي، وذلك في إطار جهودها المتواصلة للاستعداد لإطلاق شبكة الجيل الخامـــس 5G. وقـــد كان موســـم خريف صلالـــة بمثابة نقطة الانطلاق إلى شـــبكة الجيل الخامـــس الجديدة في الســـلطنة، إذ قام مئـــات الآلاف من الزوار بتجربة ما تقدمه من خدمات إنترنت لاسلكية بجودة رائعة وسرعات فائقة غير مسبوقة.

يذكر أن Ooredoo تقـــوم بدور الراعي الذهبـــي لمهرجـــان صلالـــة الســـياحي ودائما تســـعى لإثـــراء تجربة الـــزوار بباقة متكاملة مـــن المنتجـــات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تضمن اســـتمتاعهم بالإنترنـــت في جميع الأوقـــات. كما وفرت الشـــركة من خلال جناحهـــا في المهرجان خدمة الإنترنت المتواصلة بسرعات فائقة مما أتاح للزوار فرصة للاستمتاع بالمعنى الحقيقي لمستقبل الاتصال الرقمي.

مشاركة مميزة من الحضور

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.