Al Shabiba

»تويوتا راف فور« متوافرة بعرض »مهرجان السعادة«

يحصل مشتري راف فور على هدية نقدية تتراوح بين 1000 إلى 1500 ريال عُماني

- مسقط-

تمتلك تويوتا راف فـور الأنيقة متعددة المزايا القدرة على تحويل أي رحلة حتى لـو كـانـت قصيرة إلــى ذكــرى طويلة لا يطويها النسيان، فلا عجب إذًا أن تكون هذه السيارة الخيار المحبب للكثيرين في أكثر من 150 دولة حول العالم.

ولعل أهم ما تشتهر به هذه السيارة تقديمها للقيادة الناعمة والمساحة الوفيرة مع الموثوقية العالية التي تشتهر بها جميع سيارات تويوتا.

فـي الـوقـت الـراهـن، تتوافر راف فور رباعية الدفع المحببة بمزايا عرض مهرجان السعادة الجاري حاليًا من تويوتا، حيث يحصل مشتري راف فور على هدية نقدية تتراوح بين 1000 إلى 1500 ريال عُماني، فضلاًَ عن التأمين الشامل داخـل عُمان لمدة سنة كاملة. ويستمر العرض الذي ينطبق على مشتريات الأفـراد فقط حتى 7 أكتوبر المقبل وتسري عليه الشروط والأحكام. ويمكن معرفة جميع التفاصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. م زواتيقادمف ررايدفة فور الكثير من المتعة والمرح لراكبيها مع العديد من المزايا الفريدة، مثل تنجيد المقاعد بالجلد الرياضي، جهاز الملاحة المشتمل على شاشة عـرض 7 بوصات، ومجموعة المصابيح الخلفية إل إي دي، وفتح باب الأمتعة الخلفي بدون استعمال اليدين، وناقل الحركة الآلي ذو الست سرعات متعدد الأوضــاع وشاشة عرض المعلومات المتعددة من نوع تي إف تي. ويتميز الجيل الحالي من راف فور بالتصميم الرشيق والمظهر القوي الذي تبرزه الشبكة الأمامية الجديدة الجريئة. وقد أعيد تصميم الشكل الخارجي للسيارة بحيث تـكـون أكـثـر ديناميكية وجــرأة ورقـي، وهو ما يتبدى من خلال العجلات الألمنيوم قياس 18 بوصة والـتـي تبرز نعومة الشبكة الأمامية والصدام، فضلاً عن مصابيح أمامية إل إي دي عريضة الشعاع ومصابيح الإضاءة النهارية وزوائد الجسم المعززة لانسيابية الهواء وقضبان السقف الانـسـيـا­بـيـة. ويحظى مـحـرك راف فور المكون من 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر المزود بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج بتقدير العديد من النقاد خاصة للقوة المميزة التي يولدها وتصل إلى 177 حصانًا. ت جأمهـيازاا­لمتقكاصمول­رةة في راف فـور الجديدة فتتميز بتجهيزاتها الاستثنائي­ة ومظهرها الراقي من خلال التجهيزات التي تعمل باللمس وأزرار تحكم تركز على السائق. وتشمل التجهيزات عالية التقنية في مـقـصـورة راف فــور نـظـام دخــول ذكي وزر لتشغيل وإيقاف المحرك، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتحكم كهربائي في مقعد السائق القابل للانزلاق، وتحكم آلي في درجـة حــرارة المقصورة مع منقي هواء قابل للإزالة، وتحكم كهربائي في المرآتين الجانبيتين المزودتين بإشارات انعطاف.

ومن حيث السلامة فقد تم تصميم راف فـور وفـقًـا لأعلى معايير السلامة سـواءً للركاب أو المشاة في حال وقوع تصادم، وتأتي تجهيزات السلامة بها نتاجًا لثلاثة أجيال مـرت بها تلك السيارة الرياضية متعددة الاستخداما­ت مدمجة الحجم.

وتـحـتـوي راف فــور الـجـديـدة على 6 وسائد هوائية رائدة في فئتها، إضافة إلى نظام تحكم في قوة السحب مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وتحكم معزز في ثبات السيارة ومـعـززات للكبح ونظام مكابح مانعة للانغلاق مـع نـظـام تحكم للمساعدة عند صعود المرتفعات ونزول الـمـنـحـد­رات وأجـهـزة استشعار أمامية وخلفية. تجدر الإشارة إلى أن مواصفات السيارة المستوردة مـن تويوتا موتور كوربوريشن تأتي وفقًا لشهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لـدول الخليج العربية والتي تسري على الطراز/ الفئة. المعايير مثل وزن المركبة وأبعادها واقتصاد الوقود قد تتباين مع شهادة المطابقة من هيئة التقييس لدول مجلس الـتـعـاون لــدول الخليج العربية بسبب الكماليات المجهزة بمعرفة الوكيل والتي ليست من تويوتا.

الــصــور والألـــــ­ـوان قــد تـخـتـلـف عن المواصفات الفعلية للمركبة. لمزيد من التفاصيل والتأكد من توافر المخزون من السيارة المختارة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.

 ??  ?? تويوتا راف فور المتألقة
تويوتا راف فور المتألقة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman