»بولي

Al Shabiba - - المؤغلوتشخرجرمجموعة - مسقط -

برنامج للتدريب المقرون بالتوظيف برعاية وكيل وزارة النفط والغاز ســـعادة م. سالم بن ناصر العوفي نظّم معهد بوليغلوت حفل تخريج مجموعة من المتدربين ضمن مشـــاريع التدريـــب المقـــرون بالتوظيف المدعومة من قبل شركة تنمية نفط عمان والشـــركة العمانية للغاز المسال وذلك في العاشر من أكتوبر الجاري.

وتأتي الرعاية من ســـعادة الوكيل لتعزيز أوجـــه التعـــاون بيـــن كافـــة الشـــركاء في عمليـــة التدريب والتأهيل وبنـــاء المهارات والقدرات.

ومثّـــل الرئيـــس التنفيـــذي لمجموعـــة بوليغلـــوت الشـــيخ القاســـم بـــن محمـــد الحارثـــي ممثلا عن معهـــد بوليغلوت، كما شـــارك فـــي حفـــل التخريج ممثلـــون عن الشركات والمؤسسات المستفيدة والتي ســـيلتحق بها الخريجون المتدربون للعمل فـــي الوظائف المقررة لهم بحســـب عقود التدريب والتوظيف.

وبالمناســـبة قـــال عضو مجلـــس إدارة الجمعيـــة العمانيـــة للخدمـــات النفطيـــة (أوبال) أشـــرف حمد المعمـــري: »معهد بوليجلوت هو أحد شـــركاء التدريب لأوبال ونحـــن ممتنـــون للمعهـــد فى المشـــاركة المستمرة في بناء القدرات الوطنية واليوم نبارك لانفســـنا وللمعهـــد بتخريجه كوكبة مـــن المتدربين من خلال برامـــج التدريب من أجل التوظيف جاهزين لأخذ مقاعدهم الوظيفية لبناء مســـتقبلهم والمشاركة في رخاء هذا الوطن.

وشـــكر الداعميـــن الرئيســـيين بتمويل هذه البرامج التدريبية وهما شـــركة تنمية نفط عمان وشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال .«

و كان معهـــد بوليغلـــوت صمّـــم ونفّـــذ برامج تدريبية متنوعة في مجال المبيعات والترويـــج والإدارة بحســـب المتطلبـــات المهارية والعلمية لسوق العمل.

ويمتاز معهد بوليغلوت بمنح المشاركين في هذه الـــدورات والبرامـــج بالإضافة إلى الشـــهادة المعتمدة محلياً، شـــهادة دولية صادرة من جهات مانحة عالمية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.