مستشفى خولة ينظم معرضاً توعوياً

Al Shabiba - - بلادنا - مسقط -

برعايـــة صاحبة الســـمو الســـيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد افتتح مؤخراً بمسقط سيتي سنتر المعرض المصاحب للاحتفال باليـــوم العالمـــي للجـــودة والـــذي نظمته المديرية العامة لمستشفى خولة.

تضمن المعرض عرض لوحات إرشادية، ومجســـمات؛ تهدف إلى توعيـــة المجتمع لتجنب بعض المخاطر الصحية المرتبطة بالحـــروق، وجراحة اليـــد والتقويم، وأيضا الآلية الســـليمة في كيفية تنـــاول الأدوية، وطريقـــة تخزينهـــا؛ لنضمـــن احتفاظهـــا بصلاحيتهـــا وفاعليتهـــا، وطـــرق العنايـــة بجبيـــرة العظـــام، بالإضافـــة إلى إرشـــاد المريض بضرورة التقيد بتعليمات ما قبل وبعد إجراء العملية الجراحية.

كما شـــارك قســـم الأطـــراف الصناعية بمجســـم يبين مـــدى أهميـــة الارتكاز على رعاية المريض من ناحية التفاعل الإيجابي مع المجتمع بعد تعرضه للإصابة.

بعدها قامـــت خالصة بنت حميد الهنائية المســـؤولة بدائـــرة إدارة الجودة وســـلامة المرضـــى بمستشـــفى خولـــة باصطحاب صاحبة الســـمو في زيـــارة حول المعرض، تخللهـــا حوار تفاعلي وهـــادف يبرز أهمية وجـــود مثـــل هـــذه الفعاليـــات للرفع من مستوى الوعي الصحي في المجتمع. وعلى هامش المعرض تم تكريم المشاركين في الفعالية مع توزيع بعض الهدايا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.