بحث تعزيز الاستثمارات مع قطر

Al Shabiba - - بلادنا - مسقط - العمانية

استقبل الـوزيـر المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بـن علوي بن عبدالله بمكتبة وزيــر المالية القطري معالي علي بن شريف العمادي.

اســتــعــرض الــجــانــبــان خـــلال الـلـقـاء العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما فيها تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

حضر اللقاء سعادة السفير القطري الـمـعـتـمـد لــدى الـسـلـطـنـة، وعـــدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.

كـمـا استقبل الــوزيــر الـمـسـؤول عن الشؤون المالية ورئيس الجانب العماني في اللجنة العمانية القطرية المشتركة معالي درويــش بـن إسماعيل بـن علي البلوشي أمس وزير المالية بدولة قطر ورئـيـس الـجـانـب الـقـطـري فـي اللجنة العمانية الـقـطـريـة المشتركة معالي عـلـي شـريـف الـعـمـادي وبـحـضـور عـدد مــن الـمـسـؤولـيـن فــي الـــــوزارة. وجــرى خلال المقابلة بحث ومناقشة المواضيع المشتركة بين البلدين، بما فـي ذلك المشاريع الاستثمارية التي يجري تنفيذها في السلطنة، إضافة إلى متابعة مجالات التعاون المتفق عليها في إطـار اللجنة العمانية القطرية المشتركة.

وفـي خـــــتام اللقــــاء قـدم الجانبان الشكر للجهود المبذولة لإنـجـاح عمل اللجنة العمانية القطرية المشتركة، متمنين مـزيـدًا مـن التقدم والـرقـي في البلدين الشقيقين.

ابن علوي يستقبل وزير المالية القطري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.