»العز الإسلامي« يدشن التحويل المالي الفوري

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط-

دشـن بنك العز الإسلامي نظام التحويل الـمـالـي الــفــوري الــذي يـقـدم حـزمـة من الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال، حيث أصبح بإمكان الزبائن إجراء التحويلات المالية باستخدام رقم هاتف الزبون دون الحاجة إلى إدخال رقم الحساب كما بإمكان الزبائن إجـراء التحويلات من بنك العز الإسلامي إلى أي بنك آخر الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمرونة في تنفيذ عمليات التحويل المالية العاجلة والضرورية.

ويـتـمـيـز الـتـطـبـيـق بـإمـكـانـيـة إجـــراء التحويلات المالية بمبالغ تصل إلى 500 ريال عماني دون وجود اية رسوم لعمليات التحويل، كما يمكن استخدام التطبيق طوال أيام الأسبوع وخلال 24 ساعة يوميا كما أنه يعمل على أنظمة الهواتف الذكية الأنـدرويـد والأيــزو ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية. ويأتي هذا التدشين تزامنا مع خطة الحكومة في أن تكون كافة المعاملات تتم إلكترونيا تماشيا مع خطة التحول الإلكتروني التي تنتهجها السلطنة في كافة المؤسسات والوزارات.

وقــد قــام بنك الـعـز الإسـلامـي بتنظيم حلقات تدريبية لموظفيه للتعريف بهذا التطبيق، وكيفية استخدامه، حيث أصبح بإمكان كافة الزبائن الاتصال على مركز خدمة العملاء على الـرقـم 80072265 للاستفسار عـن تطبيق ‪Alizz Wallet‬ طوال اليوم وخلال 24 ساعة.

وحول تدشين التطبيق ‪Alizz Wallet‬ خدمات مميزة يقدمها البنك للزبائن قال الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي موسى الجديدي: »إننا لا نألو جهداً في دعم كافة الجهود التي يقوم بها البنك المركزي العماني من أجـل تعزيز خطة التحول الإلكتروني ويمكن القول إن تطبيق بنك العز الإسلامي ‪Alizz Wallet‬ يعد من أفضل التطبيقات الموجودة في قطاع البنوك خاصة فيما يتعلق بالسهولة والمرونة كما أن المعاملات الإلكترونية آخــذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية.

مـؤكـداً فـي الـوقـت نفسه أن القنوات الإلـكـتـرونـيـة ببنك الـعـز الإســلامــي مثل تطبيق الهاتف النقال وأجهزة الصراف الآلـي وجهاز الصرف التفاعلي وتطبيق الهواتف الذكية، أصبحت تقدم للزبائن تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأمــوال محلياً وخارجياً وسـداد رسوم البطاقات الائتمانية وكذلك القدرة على إيـداع الشيكات، وغيرها الكثير من المعاملات. فمثلا هناك ميزة نوعية يقدمها بنك العز الإسلامي فعندما يقوم الزبون بدفع فواتير الماء أو الكهرباء أو الهاتف فإن الدفع يكون فورياً بمعنى أن المعاملة تتم خلال نفس اللحظة دون الحاجة إلى الانتظار لليوم التالي من أجل اعتمادها من قبل الجهة المعنية، إضافةً إلى ذلك فإن أ ي معاملة تنجز يتبعها مباشرة استقبال إشعار سواء بإنجاز المعاملة أو بعدم إنجازها.

وكـــان بـنـك الـعـز الإســلامــي قــد أعلن فــي وقــت سـابـق تـدشـيـن تطبيق جديد للهواتف الذكية، ويحمل التطبيق العديد من المزايا الذي من خلاله يمكن للزبائن إجـراء مختلف المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر. ويأتي ذلك انطلاقاً وحرصاً من بنك العز الإسلامي على توفير كافة الخدمات المصرفية التي يستحقها الزبائن على الـــدوام تحت مظلة واحـــدة، حيث أصبح الزبائن بإمكانهم تحميله من خلال المتاجر الإلكترونية لنظام التشغيل الأيزو أو الآندرويد. كما يعد بنك العز الإسلامي أول بنك على مستوى الصيرفة الإسلامية يدشن تطبيقاً للهواتف الذكية وذلك منذ البدء في عملياته التشغيلية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.