بنك صحار يواصل زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

أضاف بنـــك صحار مؤخـــراً جهازي صراف آلـــي جديدين لشـــبكته المتنامية من أجهزة الصراف الآلي، إذ جرى تدشين الجهاز الأول في موقع شـــركة النفـــط العُمانية للمصافي والصناعات البتروليـــة »أوربك« في صحار، فيما جرى تدشـــين الجهـــاز الثاني في مبنى المقر الرئيســـي لمرمول للسفر والسياحة، بالخوير بجانب مسجد عبدالمنعم الزواوي.

وقد جاءت هذه الخطوة من بنك صحار في إطار اســـتراتيجيته لتوسيع شبكة الصراف الآلي، وتماشياً مع سعيه المتواصل لتحقيق التميـــز المصرفـــي وتعزيز تجربـــة الزبائن المصرفيـــة فـــي جميـــع أنحـــاء الســـلطنة، وستســـاهم هذه الإضافة فـــي توفير المزيد من وســـائل الراحـــة لزبائن البنـــك مع باقة حلولـــه وخدماته المصرفيـــة الموثوقة التي يســـعى لمواصلة تقديمها للزبائن بالاقتراب منهم أكثر في أماكن تواجدهم.

وحـــول اســـتراتيجية البنك للتوســـع في شـــبكة الصراف الآلي، تحدث نائب المدير العام ورئيس قســـم التجزئـــة المصرفي في بنك صحار راجيف أرورا، قائلاً: »لقد جاءت إضافـــة جهازي الصـــراف الآلي في موقعين جديديـــن انطلاقاً مـــن اســـتراتيجية البنك التوســـعية والتي تتســـم بالوضـــوح في ما يتعلق بإنشاء شـــبكة واسعة ومستدامة من نقاط الاتصال وبتقديم الخدمات المصرفية في مختلف أنحاء السلطنة. نهدف من هذه الخطوة لضمان حصـــول الزبائن على باقة حلولنـــا وخدماتنا المصرفية المبتكرة أينما تواجدوا بسهولة ويسر.«

وبالاعتماد علـــى اســـتراتيجيته الموجهة نحـــو الزبائن والتي تركز علـــى احتياجاتهم وتســـهيل تعاملاتهم فـــي أنحاء الســـلطنة، يواصـــل بنـــك صحـــار توســـيع الانتشـــار الجغرافـــي لشـــبكة أجهزة صرافاتـــه الآلية. وكما هو الحال فـــي جميع أجهزة الصراف الآلي التي يمتلكها بنك صحار، يوفر جهازي الصراف الآلي الجديدين للزبائن الاستفادة من خدمـــة الســـحب النقـــدي لمبلغ يصل إلـــى 800 ريـــال عماني، إلـــى جانب خدمة الاستفســـار عـــن الرصيد والحصـــول على كشـــف مختصر للمعاملات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشـــخصي.ومع إضافة هذين الجهازين، فقد باتت شبكة أجهزة الصراف الآلـــي التابعة لبنك صحار تضـــم 60 جهازاً موزعـــاً في أرجاء الســـلطنة كافة لتســـهيل التجربة المصرفية للزبائن أينما كانوا.

وبفضـــل عمـــل أجهـــزة الصـــراف الآلي التابعة له عبر شـــبكة أجهزة الصراف الألي الموحـــدة »عمان نـــت«، يوفر بنـــك صحار لزبائنـــه تجربـــة مصرفيـــة مميـــزة، معززة بمزايا الراحة وســـهولة الوصول لحساباتهم المصرفيـــة على مدار الســـاعة وفـــي أرجاء السلطنة كافة، إذ يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالســـحوبات النقدية عبـــر أكثر من 1000 جهـــاز مـــن أجهـــزة الصـــراف الآلي للبنـــوك الأخـــرى. وتمتاز أجهـــزة الصراف الآلـــي الكائنة في أي فرع مـــن فروع البنك بوظيفتهـــا المزدوجة، والتـــي تمكن الزبائن من الاســـتفادة من خدمة الصرف والسحب النقـــدي، بالإضافة للإيداع الســـهل للمبالغ النقدية. هذا وتسمح خدمات الإيداع النقدي للزبائن بإجراء التحويلات النقدية على مدار الســـاعة طيلة أيـــام الأســـبوع دون الحاجة لزيارة أيٍ من فروع البنك.

وعـــلاوةً على ذلك، فإن هذه الأجهزة تقدم خدمـــات تحويـــل الأمـــوال جنبـــاً إلى جنب مع باقـــة من الخدمـــات الأساســـية لأجهزة الصراف الآلي، متيحة لمســـتخدميها قيمة كبيرة وسهولة في التعامل المصرفي.ويتيح البنك عبر جهـــازي الصراف الآلي التابعين له في ولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، خدمـــة الســـحب بالدرهـــم الإماراتـــي، مما يسهل على رجال الأعمال في هذه المناطق والمســـافرين عبرهـــا وزوار دولـــة الإمارات العربية المتحدة على أســـاس منتظم ممن يستخدمون العملتين العُمانية والإماراتية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.