Al Shabiba

»إيرباص« تدشن خطوط إنتاج طائرات ACJ320neo

- مسقط –

طائرة رجال الأعمال الجديدة على هامش مؤتمر ومعرض طيران رجال الأعـمـال الأوروبــي بجنيف، أعلنت شركة إيرباص لطائرات رجال الأعمال عن البدء فـي عملية إنـتـاج أول طـائـرة مـن طـراز ACJ320neo حيث يتم حـالـيـاً تطوير العناصر المختلفة في شتى أنحاء أوروبـا فيما ستبدأ عملية التجميع النهائية في يونيو المقبل، ليتبع ذلك تسليم أول وأحدث الطائرات إلى شركة أكروبوليس للطيران بالمملكة المتحدة خلال الربع الأخير من هذا العام، في حين سيتم تسليم الطائرة الثانية من طراز ACJ320neo بنهاية العام.

وسـيـتـم تسليم أول طــائــرة مــن طــراز ACJ319neo لشركة ‪K 5‬للطيران خلال الربع الثاني من العام 2019، مما يعتبر منجزا لافتا لتعزيز حضور العائلة الجديدة في طائرات رجال الأعمال.

وتقدر الطلبيات لعائلة ACJ320neo ب 9 طائرات تشمل 3 طائرات من طراز ACJ319neo و6 طــائــرات مــن طــراز .ACJ320neo

وقال رئيس شركة إيرباص لطائرات رجال الأعمال بينوا دوفورج: »تساعد المحركات الجديدة والجنيحات من نوع Sharklets عائلة طـائـرات ACJ320neo على ربط العالم من دون توقف وذلـك في مقصورة كبيرة ومـريـحـة ملائمة لجميع مشغلين طائرات رجال الأعمال.«

ويمكن لطائرة ACJ319neo أن تحلق بثمانية ركـاب لمسافة 6750 ميلا بحريا )12,500 كم) أو ما يصل إلى 15 ساعة طيران. بينما يمكن لطائرة ACJ320neo أن تنقل 25 راكباً لمسافة 6000 ميل بحري )11,100 كم) أو ما يصل إلى 13 ساعة طيران. وتمتاز عائلة ACJ320neo بتصميم داخلي أعرض وأطول من أي طائرة رجال أعمال متوفرة في السوق، حيث تتميز عائلة طائرات رجال الأعمال الجديدة بمقصورات أكبر مـع توفير مـعـدلات الـراحـة والحرية والمساحات لا يمكن مقارنتها بطائرة من نفس ذات الحجم وبالتكلفة التشغيلية ذاتها، كل ذلك مع تقديم الحداثة والمزايا التي يتطلع إليها الزبائن حالياً. وقّعت دي إتش أل إكسبرس DHL)،( الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الشحن السريع الـدولـيـة، شـراكـة إستراتيجية يصبح بموجبها نجم كرة القدم المصري محمد صـلاح سفيراً لعلامتها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعامين المقبلين.وسوف يعمل الطرفان معاً، من خلال التعاون الجديد، على سلسلة من الأنشطة التسويقية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تعزز تناغم الـقـيـم الأســاســ­يــة لـــدى دي إتـــش أل إكسبرس ومحمد صلاح.

وأعــلــن عــن الــشــراك­ــة فــي 23 مايو الـجـاري خـلال مؤتمر صحفي عقد في إنجلترا بحضور كبار مسؤولي شركة دي إتش أل إكسبرس، وعـدد من الضيوف المرموقين ووسائل إعلام دولية، ويأتي قبل بضعة أسابيع من قيام محمد صلاح بقيادة فريق كـرة الـقـدم المصري في كأس العالم FIFA في روسيا.وبموجب شـروط الاتفاقية الجديدة، ستعمل دي إتش أل إكسبرس بشكل وثيق مع شركة محمد صلاح لدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية والـمـشـار­يـع الخيرية، كما سيتعاون الطرفان لدعم مبادرات أكثر شمولاً يمكن أن تؤثر على المجتمعات عـبـر منطقة الـشـرق الأوســـط وشـمـال أفريقيا الأوسع.

وعقب التوقيع على اتفاق الشراكة، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل الشرق الأوسـط وشمال أفريقيا، نور سليمان، عن اعتزازه بالتعاون مع محمد صلاح، مشيداً بروحه التعاونية وشخصيته المميزة التي تلهم العديد من الناس في جميع أنحاء العالم.

وقــال سليمان: »شراكتنا مـع محمد صـلاح فـريـدة ومختلفة عـن أيـة شراكة أخرى، لأنها المرّة الأولى التي نبرم فيها عقداً للاعب فـردي. قبل التوقيع، نظرنا الـى صفاته كإنسان يعمل على تنمية قـدراتـه لتطوير وتحسين أدائــه ليثبت للجميع أن النجاح هو نتيجة العمل الجاد وهذا الذي أدى إلى تحقيق أكثر المواسم نجاحاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.«

وأضاف سليمان أن محمد صلاح يضع التفاني والإخـــلا­ص فـي أي عمل يقوم به ويعمل باستمرار على تطوير نفسه لأنـه يـدرك أهمية العمل بشكل إيجابي ضمن الفريق الواحد. كما أن دي إتش أل ترى في صلاح شخصية تشبه العلامة بطرق عديدة.وقال محمد صـلاح، معربا عن سعادته في أن يصبح سفير علامة دي أتش إل إكسبرس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: »أنا فخور جداً لكوني أول لاعب فردي تتعاقد معه شركة دي إتش أل، وأنا سعيد جداً بالتعاون مع شركة عالمية .«

هذا التعاون سيساعد شركة دي إتش أل على تعزيز وجود علامتها في المنطقة كشركة معنية بعمق في التنمية الإقليمية مـن خـلال ضمان التواصل بين الناس وتحسين حياتهم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman