اجتماعية بركاء تبحث تشكيل فريق خيري موحد بالولاية

Al Shabiba - - الصفحة الأولى - بركاء - حمود العامري

من الاجتماع بحثت اللجنة الاجتماعية ببركاء تشكيل فريق خيري موحد بضم أكثر من عشرين فريقاً تطوعياً، وذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد صباح أمس.

ترأس الاجتماع والي بركاء سعادة الشيخ عبدالله بـن محمد البريكي وبحضور المدير العام المساعد للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة سعيد بن حميد الحرملي ومدير دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية صقر بن سليمان الشقصي وحضور عدد من رؤساء الفرق التطوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة الوالي.

وقـد رحـب سعادته بالحضور ثـم قام باستعراض الدور الإيجابي الذي تقوم به الفرق التطوعية بالولاية وذكـر سعادته أن هناك توجها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بضرورة تشكيل فريق موحد يضم الفرق العشرين بالولاية، مشيراً إلـى اتفاق الحضور على مسمى فريق بركاء الخيري. بعدها تطرق المدير العام المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال وجنوب الباطنة سعيد الحرملي إلى الهدف الرئيسي من تشكيل فريق موحد في الولاية، كما عرج على أهم الضوابط والتعليمات الــواردة من الــوزارة والتي تخدم تنظيم العمل في الفرق التطوعية، مضيفًا أن معظم ولايات السلطنة حققت نتائج إيجابية مـن خـلال انـدمـاج فرقها الخيرية، ومؤكداً على ضـرورة استمرار الـمـبـادرات التطوعية التي تهدف إلى مساعدة أفراد المجتمع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.