»غرفة الوسطى« تناقش »السلامة العامة«

Al Shabiba - - المؤشر - هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري

تواصل غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى تنفيذ العديد من البرامج التوعوية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إطار حرص الغرفة على تثقيف أصحاب وصاحبات هذه المؤسسات عن الأخطار الناتجة مـن حـرائـق، وذلــك بالتعاون مع الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بولاية هيماء.

ونـفـذت الـغـرفـة مـحـاضـرة تـوعـويـة عن الـسـلامـة الـعـامـة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكيفية اسـتـخـدام طفايات الحريق اليدوية، وذلك بقاعة غرفة تجارة وصـنـاعـة عـمـان فــرع محافظة الوسطى بهيماء برعاية نائب والــي هيماء الشيخ أحمد بن علي الدرعي، وبحضور مدير غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى عبدالرحيم بـن زايــد الجنيبي وعــدد من مديري المصالح الحكومية والعسكرية.

وتـــقـــدم الـجـنـيـبـي، فـــي كـلـمـة خــلال المحاضرة، بالشكر لأصحاب وصاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حضورهم ومشاركتهم في هذه المحاضرة، وتعزيز ثقافة ريـادة الأعمال لديهم ونشر الـوعـي فـي إدراك المخاطر التي تحيط بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف: تحرص الغرفة بالمحافظة على تعزيز ورفــع المستوى الثقافي وتطوير مسارات العمل في المؤسسات والشركات، والتأكيد على سلامة موظفيها. وقدم الرقيب أول سهيل بـن سالم الجنيبي محاضرة توعوية عن طفايات الحريق اليدوية وطرق استخدامها وأنواعها والتأكد من صلاحية الـطـفـايـة فـي الـمـؤسـسـات ونـشـر ثقافة استخدامها لدى العاملين في المؤسسات، وقدم شرحاً عملياً عن طرق استخدامها.

مدير الغرفة يلقي كلمته

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.