خلال حدث صناعي متخصص »النبع« تستعرض منتجات ‪Pai Kane‬

Al Shabiba - - المؤشر - مسقط -

قـامـت شـركـة النبع للمعدات والــلــوازم ش.م.م. – إحدى شركات مجموعة النبع الـقـابـضـة العمانية - بـاسـتـعـراض أبـرز مـقـومـات ومـمـيـزات عـلامـة ‪Pai Kane‬ الرائدة في المملكة المتحدة والهند في مجالات مولدات الطاقة، وحلول الطاقة، والمنتجات الهندسية، في حـــــدث حصري ضم نخبة من المعنيين بالصناعة في فندق راديسون بلو مسقط.

ومـــن أبــــرز الــنــمــاذج الـنـاجـحـة تحت مظلة ‪Pai Kane‬ هـي شـركـة Power Engineering )الهند) التي تتخذ من مدينة غوا الهندية مقرًا لها. وتتمتع شركة ‪Power Engineering‬ بسجل طويل كشركة لتصنيع المعدات الأصلية المعتمدة لـدى عـدد مـن أشهر الـعـلامـات التجارية للمحركات في العالم، لا سيما Yanmar اليابانية، وفولفو بينتا السويدية، وMAN و Deutz الألمانيتان، وBaudouin الفرنسية، و Liebherr السويسرية.

وما هذه الشراكات طيلة الأمد إلا شهادة على القدرات التصنيعية المتطورة لعلامة ‪Pai Kane‬ ، ومعايير الأداء العالية والكفاءة الـتـي تتمتع بها منتجاتها، مما جعلها علامة تجارية ترتبط بالجودة العالمية في مجال التصنيع. بصفتها الشريك المعتمد لمجموعة ‪Pai Kane‬ فــي السلطنة، استضافت شركة النبع للمعدات واللوازم مـجـمـوعـة مــن نخبة المتخصصين في الصناعة بما في ذلك الزبائن والاستشاريين والمقاولين، للتفاعل على مدار يوم كامل مع التركيز على ما تقدمه ‪Pai Kane‬ من منتجات وخدمات متميزة للسوق العماني.

وتضمن الحدث الصناعي المتخصص استعراض مجموعة من منتجات مولدات الـطـاقـة بـمـا فــي ذلــك مــولــدات الـديـزل ومجموعة مـن مــولــدات الـغـاز ولـوحـات المفاتيح الكهربائية والمحطات الفرعية الـمـدمـجـة وغـيـرهـا مــن حــلــول الـطـاقـة المتكاملة. وحضر باسم مجموعة Pai Kane مدير قسم المشاريع والغاز خوسيه فرنانديز، والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا برافين شارمالكار. حيث قدما عروضاً تقديمية حول الميزات التي يجنيها العملاء والزبائن التي تصاحب منتجات وخدمات المجموعة الرائدة.

الجدير بالذكر إن مجموعة ‪Pai Kane‬ قد سيطرت على قطاع تصنيع المولدات في جمهورية الهند لأكثر من 25. وتتمتع بقدرة تصنيعية تصل إلى أكثر من 15 ألف وحدة تتراوح أحمالها بين 9 و3000 كيلو فولت أمبير، التي يتم تصنيعها منشآتها –ذات المعايير العالمية- في مدينة غوا بالهند.

ويتم توريدها من خلال مراكز التصدير في دبي لتجارها المنتشرين في 48 دولة حول العالم، مدعومة بخدمات متميزة لما بعد البيع. وبهذه المناسبة، يقول رئيس قطاع الأعمال في شركة النبع للمعدات واللوازم ش.م.م. سوديبتو موجومدر: »إن هذا الحدث بمثابة تعزيز لشراكة امتدت لثلاث سنوات مع مجموعة ‪،Pai Kane‬ واستعراض مجموعتها المتنوعة من حلول الطاقة المتكاملة التي حصدت على العديد املمنتناالمجيو.ا ئوزنفعاخلرميبًاكوونفناي شلركساءوقف ا يلعتقمادنيمي منتجات وخـدمـات يمكن الاعتماد عليها والوثــــــوق بأدائها الـذي يتمتع بكفاءة استـــــــهلاك الوقود، بما يقدم قيمة حقيقة لجميع عمــــلائنا مـن منشآت صناعية وتجارية وسكنية .«

جانب من اللقاء

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.