عطلة رومانسـية في «أتانا مسندم»

كرم الضيافة والطبيعة الساحرة

Ana Helwa - - ‪Where To Go‬ - مسقط – لورا نصره

سواًء كنت تخططين لالحتفال بذكرى زواجك، أو تريدين مفاجأة من تحبين بعطلة رومانسية بمناسبة يوم الحب الذي اقترب كثيرا، أو كنت تودين قضاء فسحة رومنسية فإنك ستجدين في مسندم كل ما يفرح قلبك وقلب من تحبين.

نحن نعدكي أن تكون االجازة في مسندم أجمل لو وقع اختياركي على فندق “أتانا مسندم” الذي يقع في أعالي مسندم الصخرية بالقرب من مطار خصب، فهو يوفر أجواء ساحرة وخدمة مميزة انطالقا من شعاره «مرحبًا باللي جانا»، فـ «أتانا» يجسد الضيافة العمانية التي تحتفي بقوة بالضيف تحيمزثج يبيجدن االلفضينالفترافثييكواللزافوني اةللحمديسةث .عمانية فريدة

بمجرد وصولك إلى المنتجع ذي النجوم األربع ستشعرين بكرم الضيافة وستجدين من يساعدك الستكشاف كنوز عمان المكنونة الطبيعية والثقافية حيث تتمتع المنطقة بالكثير من المقومات فهي غنية بالثقافة والتاريخ العريق، والمناظر الطبيعية الساحرة، والتنوع في العادات والتقاليد.

يقع الفندق في الحافة الشمالية من شبه جزيرة مسندم بالقرب من الحدود مع دولة اإلمارات العربية المتحدة، وهو كذلك على مقربة من مطار خصب حيث يستغرق الضيف 10 دقائق فقط بالسيارة للوصول إلى الفندق. ويبعد عن دبي بمسافة 160 كلم، و40 كلم عن رأس الخيمة، كما تستغرق رحلة الطيران من مسقط إلى خصب 55 دسقايعاقة،ت ومتنستمغرسققاطل.رحلة البحرية عبر العّبارة خمس

ويوفر منتجع أتانا مسندم 105 غرف ضيافة، وغرف دوبلكس وأجنحة تطل جميعها إما على مياه بحر مسندم أو على جبالها الشامخة، كما تشتمل األجنحة إما على شرفة خاصة أو شرفة سطحية خاصة، باإلضافة إلى جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وطاولة طعام، ومطبخ. يمتاز أثاث هذه الغرف بطابع عماني تقليدي.

أما المناظر الطبيعية الساحرة -كالكثبان الرملية الناعمة، والجبال الصخرية والشواطئ الرملية الهادئة- فستكون في انتظارك حيث يمكنك زيارة المدن الزاخرة بالجماليات الثقافية والفنون والموسيقى التقليدية، والقالع والحصون العتيقة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر ميالدي. كما يمكنك االسترخاء تحت الجو المشمس الذي يشرق على هذه األرض طوال العام.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.