«رينو تاليسمان» متعة القيادة للسائق والركاب

Car Talk - - LOCAL NEWS -

بمزيج متميز من الراحة ومتعة القيادة وصالون السيارة الكبير الأنيق تقدم «رينو تاليسمان» تجربة ممتعة للسائقين والركاب على حد سواء. صُنعت «تاليسمان» وفقاً لأعلى معايير الجودة حيث تم إيلاء اهتمام دقيق بكل التفاصيل.

يقدم محرك رينو تاليسمان التوربيني الأداء الأفضل على الطريق ويجعل القيادة متعة حقيقية مما يمنح الزبائن أكثر من توقعاتهم.

قال متحدث باسم رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: «تمت صناعة رينو تاليسمان وفقا لأعلى معايير الجودة، وتم إيلاء اهتمام شامل بكل التفاصيل، لذلك أعرب زبائن تاليسمان عن تقديرهم لهذه السيارة لكونها قوية بالتصميم والراحة، كما أنها تمنحهم تجربة قيادة لا مثيل لها، مع الاهتمام بالسلامة، والتكنولوجيا. يبحث المهنيون وأصحاب الشركات وتنفيذيو المبيعات والإدارة العليا عن سيارة تعزز المكانة الاجتماعية والاتساع ووسائل الراحة، ولذلك يقع اختيارهم على رينو تاليسمان».

وأضاف: «تستكمل رينو تاليسمان قوتها بمحركها التوربيني، كما أنها رائدة في فئتها فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

تضم رينو تاليسمان العديد من الميزات مثل: التصميم الحازم، والمقصورة الدافئة الفسيحة ؛ والابتكارات التي تعزز الراحة والتكنولوجيا من أجل التمتع المكثف، وانخفاض تكاليف التشغيل وانخفاض استهلاك الوقود التي تبرز بقوة بين نقاط القوة الأساسية في تاليسمان.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.