نيسان عمان تكشف عن عرضها الرمضاني

Car Talk - - LOCAL NEWS -

كشفت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات مؤخرًا عن عرض شهر رمضان الخاص تحت شعار «اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء،» ويستفيد زبائن نيسان من الكثير من عروض نيسان عُمان الرمضانية. هذا العرض، الذي بدأ في 7 مايو 2017، وسيستمر حتى 6 يوليو 2017. والعرض المثير صالح على جميع طُرُز نيسان التي تُشترى بغرض الاستخدام الخاص بلوحة التسجيل الصفراء.

وكجزء من العرض الخاص، تقدم نيسان عُمان هدية نقدية مضمونة، وتسجيلًا مجانياً، تأميناً مجانياً )تطبق الشروط والأحكام(. وبصرف النظر عن هذه أيضاً يمكن الحصول على وقود مجاني يصل إلى 1000 ر.ع وحزمة خدمة مجانية تصل إلى 100,000 كم من خلال بطاقة امسح واربح. وهناك مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة فضلًا عن برنامج الولاء.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض، قال مسؤول رفيع المستوى في شركة سهيل بهوان للسيارات: «نحن نحاول تقديم أفضل العروض الممكنة والقيمة لصالح زبائننا الكرام، ونود أن نؤكد أن هذا هو أفضل وقت لشراء سيارات نيسان وقد بذلت نيسان عُمان جهودًا حقيقية لتقديم مزايا وخدمات عالمية المستوى لزبائنها الكرام، ومع حلول شهر رمضان المبارك، تحرص نيسان عُمان على التواصل مع المشترين المهتمين في أقرب وقت ممكن.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.