عروض رمضان مستمرة

Car Talk - - EDITORIAL -

كرم رمضان كثير وممتد ولا ينقطع، فهو شهر يوصف بأوصاف كثرة منها شهر الرحمة والمغفرة والغفران، وكذلك الكرم وغيرها الكثير، ويبدو أن كرم رمضان ممتد في كل شيء، حتى في عروض وكالات السيارات الرمضانية، فقد يظن البعض أن هذه العروض خاصة بشهر رمضان فحسب، إلا أن الواقع أن معظم تلك العروض وإن لم تكن جميعها ممتدة الفترة، وحتى بعد نهاية الشهر الفضيل، فكثير منها ممتد بعد رمضان بأسابيع وأخرى تصل مدتها إلى قرابة الشهرين، ومن ثم فإن الفرصة ما زالت سانحة وممتدة لمن يرغب في امتلاك سيارة العمر ولم يتمكن خلال الشهر المبارك أن يستفيد من تلك العروض بعد نهاية رمضان وبالمميزات والمكاسب نفسها التي تقدم خلال رمضان.

أيضاً ها نحن نأتي بالعدد الجديد من «كارتوك» وقد قدمناه عن موعده الثابت الذي اعتدتم عليه وهو نهاية كل شهر مرة ثانية، وذلك أيضاً بناء على رغبة كثير من وكالات السيارات، ولأنه كما ذكرنا أن كثيراً من العروض الرمضانية ممتدة لما بعد رمضان ولذا أرادوا أن ينوهوا عنها، وكذلك لأننا لو أصدرنا العدد في توقيته فستكون فترة العيد والإجازات ونحن لا نريد أن نزاحمكم، وأردنا أن نترككم للاستمتاع بموسم الإجازة والعيد.

وعودة إلى عددنا الذي بين أيديكم وكما اعتدنا أن نأخذكم في جولة من خلاله فهو ممتد بنفس الطريقة مع الحفاظ على أبوابه الثابتة مثل: السيارة المحدثة وستكون هذه المرة مع سيارة مميزة جداً، إذ ستكون إصداراً خاصاً وينتج منها 300 سيارة فقط إنها سيارة ‪XE SV PROJECT 8‬ التي وصفت بأنها أقوى سيارة طرقات في تاريخ جاكوار. كما سنأخذكم في استعرض لسيارة وسيكون هذه المرة مع سيارة أودي أي 5، وكذلك في تجربة قيادة وسيكون مع سيارة فيراري «كاليفورنيا تي»التي وصفت أيضا بأنها أرقى ما في الأناقة والرياضية والتكنولوجيا. أما عن أحدث تدشين لسيارة فسيكون هذه المرة مع سيارة رينو ميجان الجديدة كليا، والتي تدشن ولأول مرة في السلطنة.. كل ذلك علاوة على العديد من الأبواب الأخرى مثل المتعلقة بالأخبار العالمية أو المحلية أو ما يرتبط بالسلامة على الطريق والسلامة المرورية ونصائح الصيانة وغيرها الكثير فتابعونا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.