عروض رينو الرمضانية تستمر حتى 17 يوليو

Car Talk - - ‪L O C A L N E W S‬ -

أعلنت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عروض رمضان الفريدة، والتي تمتد خلال الفترة من 18 مايو 2017 وحتى 17 يوليو 2017، وذلك للزبائن كافة الذين يشترون أياً من مركبات رينو طوال فترة العرض الجاري، ويوفر عرض رمضان الحصري العديد من المزايا للزبائن الذين يشترون رينو خلال فترة العرض. وكجزء من عرض رمضان الترويجي، صممت رينو عُمان العديد من العروض الحصرية التي يمكن للزبائن الاستفادة منها خلال فترة العرض وتشمل الميزات هدايا نقدية أكيدة وبطاقات اخدش وفز وتسجيلًا مجانياً وضماناً لمدة 3 سنوات/ 100.000 كلم وتأميناً مجانياً على بعض الموديلات وبطاقة مساعدة على الطريق.

وتعليقاً على هذا العرض قال المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: «نسعى من خلال هذا العرض الحصري إلى التعبير عن شكرنا للزبائن كافة على ثقتهم في هذا الاسم الراقي وسعينا الدائم لمواصلة تقديم أفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم .»

وقال إنه يمكن للزبائن الحصول على العديد من الهدايا النقدية ومنها، يحصل الزبائن الذين سيشترون أياً من مركبات رينو خلال فترة العرض على هدايا نقدية بقيم مختلفة. ومن حق الزبائن الذين يشترون رينو كوليوس 2.5 لتر على هدية نقدية أكيدة قيمتها 2100 ريال عماني.

هدايا نقدية وبطاقات اخدش وفز وتسجيل مجاني وضمان لمدة 3 سنوات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman

© PressReader. All rights reserved.