رئيس الشورى: قادرون على صنع الإنجازات رغم الحصار

خلال زيارته لمترو الدوحة والخزانات الاستراتيجية

Al Raya Economy - - الصفحة الأمامية - كتب -عاطف الجبالي:

قـــــام ســـعـــادة الــســيــد أحـــمـــد بـن عبد الله بـن زيـد آل محمود رئيس مجلس الـشـورى وعــدد مـن أعـضـاء المجلس بزيارة أمس لمشروع مترو الــدوحــة، اطـلـعـوا خـلالـهـا عـلـى سير العمل في المشروع والمراحل التي تم إنجازها. كما قام سعادته وعدد من أعضاء المجلس بزيارة لمشروع الــخــزانــات الاسـتـراتـيـجـيـة الـكـبـرى بمنطقة الثمامة، حيث اطلعوا على آلـيـة تـشـغـيـل الــمــشــروع والـتـقـنـيـات الحديثة المستخدمة فيه.

وقـــــــال ســــعــــادة رئـــيـــس مـجـلـس الشورى في تصريح للصحفيين إن ما شاهده خلال الزيارتين يبعث على الاعتزاز والاطمئنان على المستقبل، ويؤكد مجدداً قدرة أبناء الوطن على صنع الإنجازات وتحويل الطموحات إلـــى واقــــع مـلـمـوس رغـــم الـحـصـار الجائر المفروض على قطر. وأكد سعادته أن مـشـروع مـتـرو الـدوحـة والــــذي يُـعـد مــن أكـثـر مـشـروعـات النقل تقدماً في المنطقة، كما يُعد درســاً قـوّيـاً لكل مـن يـحـاول تعويق مسيرتنا التنموية وإشغالنا بمعارك جانبية وهامشية عن البناء والتقدم.

وقـــــــــال ســــعــــادتــــه إن مـــشـــروع الخزانات الكبرى يسهم في تحقيق الأمـــن الـغـذائـي وتـوفـيـر متطلبات التنمية من المياه.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.