سيات توليدو ٢٠١٤ الجديدة كليا تصل الدوحة

استكمالا لمجموعة الطرازات الجديدة

Al-Sharq Cars - - محلي - • الدوحة - سيارات الشرق

أعلنت شركة بن عجيان للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الإسبانية سيات فى قطر، عن وصول سيات توليدو 2014 الجديدة كليا إلى السوق القطري وذلك في احتفالية أقيمت في صالة العرض الرئيسية على طريق سلوى حضرها لفيف من قيادات الشركة و نخبة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام بالإضافة إلى عشاق سيات. حيث تم تقديم الجيل الجديد من السيارة المتألقة التي تتميز بتصميم عملي و لمسات متقنة من الداخل و الخارج تؤكد على التزام سيات الدائم بتقديم مركبات عصرية تجمع بين قوة الأداء و الرفاهية وأعلى معايير السلامة و الأمان. وبهذه المناسبة قال السيد أسامة ثروت مدير مبيعات وتسويق سكودا بشركة ابن عجيان للسيارات: قررنا الاحتفال بوصول توليدو مع عشاقها من خلال الإعلان عن عرض حصري يتضمن منح العميل عند شراء توليدو الجديدة 2014 مجموعة قيمة من الهدايا تتضمن هاتفا جوالا ماركة "سامسونج جلاكسي 5 S، مع عامين صيانة مجانية، تسجيل مجاني، و خدمة مساعدة على الطريق. وتعتبر توليدو واحدة من أنجح الطرازات التي تقدمها سيات فهي سيارة لافتة للنظر وديناميكية صممت لكي تنال رضا كثيرين ممن يبحثون عن سيارة سيدان مدمجة أنيقة عملية واقتصادية في استخدامها للوقود مع علامة محببة وجودة معروفة يتضح فيها جميع نقاط القوة في العلامة التجارية سيات أكثر من أي وقت مضى. السيارة التي تحمل اسم مدينة ”توليدو“الإسبانية العريقة تحمل أيضاً ما بين خطوط تصميمها الشغف والأناقة الأسبانية المميزة، فيما توفر أداء السيارات الألمانية بدعمها بتكنولوجيا مجموعة فولكس فاجن، لذلك فالجينات الأسبانية الألمانية بسيات توليدو تجعل منها حالة فريدة، خاصة برؤية سيات التي تركزت من خلالها على تقديم سيارة عائلية تجمع ما بين الرحابة وقوة الأداء والتصميم الجاذب للأنظار بسعر منافس، فشخصية توليدو هي تفكير خارج الصندوق لشخصية السيارة العائلية لتجمع ما بين العملية والمتعة، لذلك فإن توليدو قد وضعت التنازلات جانباً لتشتري سيارتك العائلية الجديدة كما تتمناها وأكثر، لتجعل من نفسها فئة مستقلة بذاتها خارج المنافسة. محرك متطور اعتمدت سيات توليدو الجديدة على محرك بتكنولوجيا متطورة رباعي الاسطوانات سعة 1,6 لتر هذا المحرك يقوم بتوليد قوة حصانية تبلغ 105 أحصنة عند 5600 دورة في الدقيقة، كما يقوم بتوليد عزم دوران يبلغ 153 نيوتن / المتر فيما تم الاعتماد على ناقل حركة متميز أوتوماتيكي من ست نسب. وتتميز سيات (عضو مجموعة فولكس فاجن العالمية ) بأنها الشركة الوحيدة في هذا القطاع التي تتميز بقدرة مجموعة كاملة لتصميم وتطوير و تصنيع وتسويق السيارات في إسبانيا لذا فقد تمكنت خلال الفترة الماضية من اعتماد مجموعة طرازات ذات جودة عالية و أداء متميز يتجلى بوضوح من خلال الجيل الجديد للسيارة توليدو.

◄ معايير السلامة

ليس فقط القوة و الديناميكية ولكن أيضا معايير السلامة و الأمان و هذا ما اتضح من خلال تجهيز السيارة توليدو 2014 بتجهيزات أمان قياسية تتضمن عدد 4 وسادات هوائية في الأمام للسائق والراكب الأمامي،وكذلك الأجناب الخلفية بالإضافة إلى نظام تشغيل أضواء التحذير أوتوماتيكياً عند الضغط المفاجئ على المكابح. فضلا عن نظامي ESP) + ABS( لمنع انغلاق المكابح وبرنامج الثبات الإلكترونى. هذا هو شعار سيات الحالي و الفلسفة التي ستجدها في كل السيارات التي تحمل علامة سيات و الذي يعني الجودة الهندسية مع المتعة و الرفاهية إذ تجمع لك السيارة قوة محرك و أداءً ممتازا مع رفاهية داخل المقصورة و تكنولوجيا متطورة لمزيد من الرفاهية والراحة و ستجد هذا واضحا في السيارة توليدو الجديدة بمجرد أن تجلس خلف عجلة القيادة حيث ستجد المقصورة المريحة لك و لعائلتك والتفاصيل الدقيقة التى صممت بعناية لمزيد من الإحساس بمتعة القيادة فضلا عن التجهيزات الداخلية من عجلة القيادة متعددة الوظائف ومثبت السرعة وابيضا نظام سمعي متطور مع مدخل INAUX- .

◄ إطلالة جذابة

يجمع تصميم سيات توليدو الجديدة ما بين الخطوط الدقيقة والنسب المتوازنة ليمنحها تأثيرا يخطف الأنظار من خلال إطلالة أكثر رقيا و جاذبية . و تتميز سيات توليدو الجديدة 2014 بمظهر متميز فهي تمتلك بالفعل ما يميزها من تصميم متوازن ورشيق، ومقصورة عملية ومريحة وجيدة التصنيع. كما أنها في موقف قوة مع الخطوط الواضحة و الأسطح و الحواف المحددة بدقة ، المصابيح الأمامية المتحررة ذات الزوايا و القابلة للتحول هي سمة من سمات التصميم الجديد. كل هذا يأتي جنبا إلى جنب مع الشبكة الأمامية النحيلة على شكل شبه منحرف وفتحات الهواء المنخفضة و مجموعات الأضواء لتزيد من اتساع الرؤية للسيارة، وتبلغ أبعاد السيارة 4482 مم طولاً، و 1706 مم عرضاً، مع 1461 ارتفاعاً، وقاعدة عجلات تبلغ 2602 مم. كل المميزات و التقنيات السابق ذكرها و التي تجتمع في السيارة سيات توليدو الجديدة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنها بالفعل سيارة تستحق الاقتناء لكي تستمتع بأدائها القوى و الرفاهية و التكنولوجيا المتطورة وكذلك مظهرها المتميز.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.