الطحالب بخلاصة الوجه أقنعة من جديدة مجموعة .. كاسمارا

Casmara peel off Mask نزيه معارض تقدمها

Al-Sharq Health and Society - - متابعات -

مجموعة من الماسكات الفريدة للوجه بخلاصة الطحالب، قابلة للنزع. تسهّل تغلغل المكونات النشطة الموجودة في الماسك والكريم الذي تم وضعهما على البشرة. يمكن أيضا استخدام الماسك على العينين وعلى الشفتين وكذلك للعناية بالمناطق التي لا تتم تغطيتها من قبل الماسكات الأخـرى. يخفض درجـة حـرارة البشرة بنسبة تصل إلى 6 درجـات مئوية، مما يمنحها قدرة على التصريف ويحد من الانتفاخ والدوائر السوداء تحت العينين. يتميز كل ماسك بمكونات فريدة تساعد على منح التأثير المطلوب حسب احتياجات البشرة:

(LUXURY MASK) للوجه فاخر ماسك

يحتوي على الأعشاب البحرية، غبار الذهب 24 قيراط ومركب فيتازيم آيس. يعمل على إعادة المعادن للبشرة وتنشيطها وتجديدها وتنعيمها. ماسك منقي للوجه (PURIFYING MASK) يحتوي على الأعشاب البحرية، التراب الدياتومي وأوكسيجين سيراموس. يؤكسد البشرة وينشطها ويجددها وينعمها.

(HYDRA MASK) للوجه هايدرا ماسك

والألوفيرا. البحرية واكامي عشبة وخلاصة البحرية الأعشاب على يحتوي الشيخوخة. علامات من والتخلص وتنعيمها بعمق البشرة ترطيب على يعمل (ANTIOXIDANT MASK) للأكسدة مضاد ماسك الكينوا. وبذور والعسل الغوجي ثمرة خلاصة البحرية، الأعشاب على يحتوي وتنعيمها. للبشرة التوازن ومنح الشيخوخة علامات ظهور منع على يعمل نزيه معارض جميع في متوفر www.nazih.com

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.