الإرادةملك الإرادةلكم بالرئيس بالملمساس نرضى لالا محمد( الشمال نادي لتكاتف ويحتاج كبوته من

Al-Sharq Waseet - - قطرية ملاعب -

89 الناشئين منتخب مع ¶ دون وحال اجتهد بوبدر أن ألا الثانية الدرجة أندية نادي منشآت تابع أنـه كما بالنادي المساس يتم أن وقضى حلماً، كان أن بعد حقيقة أصبح حتى الشمال مساعداته أنسى ولا النادي هذا خدمة في وقته جل بجانبي ووقـفـتـه بــالــذات أنـــا ولـــي المـنـطـقـة لـشـبـاب نرضى لا لذلك بي اتصال على ومـازال محنتي أثناء للنادي قـدّم لأنه نزاهته في التشكيك ولا به المساس بالمسؤولين متميزة علاقات وله الآخرون يقدمه لم ما

الرياضة. عن

ريانية الأمير كأس

المسابقات أغلى من الأمير سمو كأس مسابقة تعتبر المشاركة على نحرص وكنا كرياضيين لنا بالنسبة الـبـطـولـة مــبــاريــات خـــلال مـتـمـيـز بـمـظـهـر والــظــهــور وننافس جـيـداً أداء نـقـدم لكي كبيرة جـهـوداً ونـبـذل طقوس لنا وكــان الأمـيـر كــأس فـي لعبت ولـقـد بـقـوة خــروج بـطـريـقـة لأنــهــا الاســتــعــداد حـيـث مــن مـعـيـنـة وأتذكر وخبرتها تاريخها لها قوية فرق مع ونلعب من وغيره قطر نـادي فريق على الفوز من تمكنا أنه سمو لكأس الذهبي للمربع وصلنا أننا كما الأندية

الشمال. لنادي الذهبي العصر ذلك وكان الأمير ولكن الوالد ميول بسبب الأهلي النادي أشجع كنت كلهم الشمال أهل لأن العربي النادي شجعت ذلك بعد مـازال الــذي الشمال نــادي شجعت ثـم ومـن عـربـاويـة باللقب الشمال يفوز أن أتمنى ووجـدانـي. قلبي فـي هو الــريــان نـــادي أن الـلـه عـنـد والـعـلـم أتــوقــع ولـكـن أوج في لأنـه الكؤوس أغلى ببطولة سيتوّشح الـذي راق أداؤهـم اللاعبين من متميزة نخبة ووجود تألقه وأفونسو تاباتا اللاعب مثل الفريق كفة ويرجّحون في الفوز هدف صاحب المري الله جار الوطني والنجم

العهد. ولي نهائي

اعتزالي مهرجان في فرحت

رئاسة عهد في القدم لكرة القطري الاتحاد أن أتذكر بـتـاريـخ اعــتــزال مـهـرجـان لــي أقـــام هــمــام بــن مـحـمـد ومـنـتـخـب قـطـر مـنـتـخـب فـيـه شــــارك م1996 /10/5 والجميلة الطيبة اللفتة هذه أسعدتني وقد نيوزلندا فشكراً التكريم بهذا كثيراً فرحت وقد تذكروني حيث الـريـاضـة أعـطـتـنـي وقــد تـكـريـمـي فــي أسـهـم مــن لـكـل

المهندي محمد للزميل يتحدث المهيزع ¶ أكبر وهذا لي الناس وحب الشهرة بالذات القدم وكرة ولم دراستي عن أبعدتني ولكنها حياتي في مكسب بسبب الثانوي الثالث النهائية السنة امتحانات أقدم يوصف. لا للرياضة عشقي ولأن المنتخب مع ارتباطي

قصيرة واليد بصيرة العين

فراغي وقـت وأشـغـل البيت فـي وقتي جُـل أقضي أنـا لدي وكـذلـك المـبـاريـات وأتـابـع الـكـريـم الـقـرآن بـقـراءة العالم أخبار عبره وأتابع فراغي وقت يشغل كمبيوتر

الإنسان. يفيد مما وغيره لـتـأديـة المـنـزل خـــارج الــزيــارات بـبـعـض أحـيـانـاً أقـــوم الأعــــــراس حـــفـــلات فـــي المـــشـــاركـــة أو الــــعــــزاء واجــــــب شـوارع بعض فـي أتـجـول وأحياناً الـنـاس وأوجّـــب)( في يـحـدث الــذي الـتـطـور أشـاهـد أن وأتـمـنـى الـدوحـة والسياسة الـقـيـادة بفضل قطر بــلادي مـن مـكـان كـل المفدى، البلاد أمير السمو صاحب لحضرة الرشيدة تنقلاتي في كبيرة صعوبة وأجد حيلة باليد ما ولكن ركوبي وعملية عادية) سيارة( أستعمل أنني بسبب لكي أشخاص لعدة وأحتاج جداً صعبة السيارة في بجسم جـسـمـي يـرتـطـم لا حـتـى بـعـنـايـة يـحـمـلـونـي خاص لممرض وأحـتـاج ذلـك جـراء مـن وأصــاب صلب

ذهبت. أينما يرافقني الشمال نـادي منشآت أشاهد بأن أحلم أنني كما فنية تـراثـيـة تـحـفـة عــن عــبــارة هــو الـــذي الـجـديـد مـتـعـددة مــرافــق وبـــه الـــزبـــارة قـلـعـة تـشـبـه رائــعــة وأتـمـنـى الإنــتــرنــت)( خــلال مــن ذلــك شــاهــدت لـقـد وذهـــابـــي الـــــواقـــــع، أرض عــلــى ذلـــــك يــتــحــقــق أن لـذوي مخصصة سـيـارة( وجــود يتطلب للشمال هناك أن علمت وقد خاصة الخاصة) الاحتياجات الخاصة الاحـتـيـاجـات ذوي مـن المـوسـريـن بعض لا شـخـصـيـاً ولـكـنـنـي الــســيــارة هـــذه مـثـل لـديـهـم لديَّ وليس باهظة تكاليفها لأن شراءها أستطيع واليد بصيرة العين( المثل يقول وكما المالية القدرة يوم في هذه أمنيتي تتحقق أن وأتمنى قصيرة)، حتى خــاصــة ســيــارة عـلـى بـحـصـولـي الأيــــام مــن

سعادتي. وتكتمل نفسياً أرتاح

الثانية بحر في غرق الشمال نادي

متردية حالة من الشمال نادي إليه وصل ما يحزنني كـان أن فـبـعـد المـظـالـيـم دوري فــي يـقـبـع مـــازال حـيـث أصبح الـثـانـيـة الــدرجــة فــرق تـخـشـاه مخيفاً بعبعاً جميع من والخسائر الصدمات يتلقى وديعاً حملاً من يـنـهـض وأن مـسـتـواه يـتـطـور أن أتـمـنـى الــفــرق، لــدوري الــعــودة فـي الطبيعي لمـكـانـه ويـتـأهـل كـبـوتـه أبـنـاء جـمـيـع لـتـكـاتـف ويــحــتــاج والــشــهــرة الأضـــــواء الميزانية زيــادة وأتمنى الـغـرق مـن لانتشاله الشمال تستطيع حـتـى الـثـانـيـة الــدرجــة لأنــديــة المـخـصـصـة الـلاعـبـين أفــضــل وجــلــب الــفــنــي مــســتــواهــا تــطــويــر

المحترفين.

رائعة تراثية فنية تحفة الشمال نادي

فـي الـــشـــمـــال نــــــادي لمــنــشــآت مــشــاهــدتــي خـــــلال مـــن الفنية التحفة لهذه الرائع التصميم أذهلني الإنترنت المـرافـق وكـذلـك التاريخية الـزبـارة بقلعة شبيه فهو الأغــــراض مــتــعــددة الـريـاضـيـة والــصــالــة الـريـاضـيـة لـلأجـيـال إرثــــاً يـعـتـبـر الـــنـــادي وهــــذا إداري ومـبـنـى جميع فـي نـجـوم وسـتـظـهـر المـنـطـقـة ويـفـيـد الـقـادمـة

الله. بإذن المستقبل في اللعبات

أساسي مطلب العالم لكأس التأهل

للمرحلة القطري منتخبنا بتأهل جـداً سعيد أنـا العالم لكأس المؤهلة آسيا تصفيات من النهائية المسيرة منتخبنا يكمل أن وأتمنى 2014 بالبرازيل بطاقة يخطف الله وبإذن الحاسمة التصفيات في الجنوبية كـوريـا المجموعة منتخبات مـن التأهل مجهوداً يتطلب وهذا ولبنان وأوزباكستان وإيران استمرار وأتمنى جيدا وإعــدادا وتركيزا مضاعفاً المرحلة هذه رجل فهو المنتخب مع آتوري)( المدرب كما ولاعـبـيـهـا، الـقـطـريـة بـالـكـرة والأعــلــم والأقــــدر لبنان مع مبارياتنا أولى في نفوز أن علينا يجب أول على نحصل وأن والخطير الطموح المنتخب كذلك وعلينا معنوياتنا، برفع كفيلة نقاط ثـلاث أرضنا على تقام التي المـبـاريـات نقاط نحصد أن الأسماء نخشى ولا والأجواء المناخ مع نتعامل وأن القطرية وجماهيرنا كبيرة فرصة ولدينا الكبيرة مـنـتـخـبـنـا خــلــف والــــوقــــوف بــالــحــضــور مــطــالــبــة بالتأهل القطرية الجماهير حلم ليحقق القطري مطلب وهــذا العالم كـأس لنهائيات الأولــى للمرة

أساسي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Qatar

© PressReader. All rights reserved.