Al-Watan (Saudi)

مسلسلات تعيد الحياة للشاشة الخليجية

- المدينة المنورة: علي العمري

تطل 3 مسلسلات درامية خليجية على المشاهدين ابتداء من مطلع أكتوبر المقبل، إذ تعد هذه الأعمال هي الأولى التي تعرض بعد توقف دام لنحو 3 أشهر منذ رمضان الماضي.

وتنوعت هذه المسلسلات بين الكوميدي والتراجيدي، وأولها بعنوان "قلوب لا تتوب"، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان إلا أنه أجُل إلى وقت آخر، ويتناول عددا من المشكلات الاجتماعية التي أصبحت تؤرق الأسر في الوقت الراهن، وتشارك فيه نخبة من نجوم الدراما بينهم: محمد المنصور وباسمة حمادة وعبير أحمد، ومشاري البلام وفهد البناي. أما المسلسل الثاني، فهو "دكتوراه حب" وتدور أحداثه حول شاب يهتم كثيرا بالمسائل العاطفية، ويمثل اهتمامه حافزا لدراسة النفس البشرية وجدانيا في الولايات المتحدة، وبعد حصوله على الدكتوراه يعود ليفتتح مركزا وجدانيا للاستشارات العاطفية، للتعامل مع الحالات التي تعاني مشكلات عاطفية مختلفة، خاصة الذين مروا بتجارب عنيفة في حياتهم، ففقدوا إيمانهم بالحب والحياة، ويشارك في العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: غازي حسين وأسمهان توفيق ومروة محمد.

فيما تدور أحداث العمل الثالث، "الدعلة" حول شخصية كوميدية تدعى "الدعلة" ويجسدها عبدالرحمن العقل، الذي يسعى وراء لقمة العيش، ويتعرض لكثير من المفارقات والطرائف في حياته اليومية المملوءة بكثير من الصعاب والأزمات، وذلك في إطار كوميدي ساخر، والمسلسل من بطولة هدى الخطيب ومنى شداد وعبدالله الحمادي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم سعيد الملا وخالد المظفر ومحمد عابدين، وآخرون.

 ??  ?? المئات يودعون الشاعر والمغني التشيلي الراحل فيكتور جارا على طريقتهم الخاصة، حيث يعد جارا من أشهر عازفي آلة الجيتار في أميركا الجنوبية. (رويترز)
المئات يودعون الشاعر والمغني التشيلي الراحل فيكتور جارا على طريقتهم الخاصة، حيث يعد جارا من أشهر عازفي آلة الجيتار في أميركا الجنوبية. (رويترز)
 ?? (الوطن) ?? من كواليس مسلسل "قلوب لا تتوب"
(الوطن) من كواليس مسلسل "قلوب لا تتوب"

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia