Al-Watan (Saudi)

أنمار والكعكي يقتربان من قيادة الاتحاد

وصول

- جدة: عماد عيسى اقتراب قلق

لوجوين سيختار المحترف الرابع بعد انطلاق التدريبات سينضم المدافع البرازيلي برونو السبت لتدريبات العالمي يصل المدرب الأسبوع المقبل لقيادة تدريبات النصر

يذكر أن المدافــع البرازيلي برونو أكــد لإدارة الكرة بالنادي، أن وصوله للرياض الجمعــة، ويتوقع أن تكون أولى حصصه التدريبية مع الفريق الســبت المقبل، ويعــد برونو الأجنبي الوحيد الذي سيبقى من أجانب النصر الموسم الماضي، بعد أن تم تجديد عقده من قبل إدارة النادي. يتوقع أن يصــل المدرب الفرنسي الأســبوع المقبل لاســتلام مهامه التدريبية، قبل التوقيع النهائي، وسيقود الفريق في المعسكر الخارجي والبطولة العربيــة، وعلمت »الوطــن«، أن المدرب لم يتابع ولا مبــاراة للفريق حتى الآن، وهو بصدد متابعة بعض المباريات الخاصة للموسم المنصرم.

الفرنسي لوجوين لم يتابع أي مباراة للفريق حتىالآن

تواصل الهيئــة العامة للرياضة مشــاوراته­ا لتحديد مستقبل إدارة نادي الاتحــاد خصوصــا بعد أن أصبحت مســألة اســتمرار الإدارة الحاليــة أمر مســتبعد في ظل عدم الاتفاق على آلية توفير السيولة المالية للنــادي بعد رفض الهيئــة العامة للرياضة المقترحــا­ت التي وضعتها إدارة باعشــن لتوفــير الدعم للعام المقبل، ومنها المحفظــة المالية التي سبق الإعلان عنها بقيمة 100 مليون ريال.

يعد الثنائي أنمار الحائلي وأحمد كعكي الأقرب لتشكيل مجلس إدارة مكلــف في المرحلة المقبلــة في ظل إبدائهما قدرتهما على توفير دعم مالي مناسب للنادي، وتسيير أموره للعام المقبل، وكشفت مصادر لـ»الوطن« فإن مســألة استلامهما إدارة النادي تعد مسألة وقت خلال الأيام المقبلة.

التأخــر في حســم مصير كرسي رئاسة نادي الاتحاد سبب الكثير من الإزعاج والقلق للجماهير الاتحادية، وهي تشاهد وتسمع عن مفاوضات تدار في الخفاء لخطف نجوم الفريق من جانب أندية أخرى والتي تستغل الوضع المالي للنــادي لإغراء لاعبيه بالانتقال إلى صفوفها.

من جانبها، تواصــل إدارة حاتم باعشن عملها اليومي في النادي، حيث ينتهي تكليفها في الـ24 من رمضان الجاري بعــد أن تضمــن خطاب باعشن برئاســة النادي بعد رحيل الرئيس السابق أحمد مسعود انتهاء فترته في يــوم 24 رمضان في حين أن خطاب المســعود كان إلى يوم 17 رمضان وهو نفس اليوم الذي استلم في رئاسة النادي في العام الماضي.

 ??  ?? بول لوجوين
بول لوجوين
 ??  ?? باعشن وأنمار والكعكي خلال مناسبة سابقة (الوطن)
باعشن وأنمار والكعكي خلال مناسبة سابقة (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia