Al-Watan (Saudi)

ألف زائر بختام حكايا مسك

- جدة: الوطن

أنهى مهرجان »حكايا مســك« الــذي نظمته مؤسســة محمد بن ســلمان بــن عبدالعزيز »مســك الخيرية« في المنطقة التاريخية بجدة، فعالياته بتســجيله رقما قياسيا في عــدد الزوار، إذ تجــاوز الرقم 60 ألف زائر وزائرة من مختلف شرائح المجتمع.

وشهد المهرجان الذي استمر لمدة خمسة أيام، فعاليات متنوعة، توافد إليها آلاف الزوار متنقلين بين »مسرح حكايا«، الذي يســتعرض قصص المرابطين في الحد الجنوبي للمملكة وعرض أفلام سعودية ومسرحيات كوميدية، إضافة إلى أركان محترف الكتابة، والرسم، والمؤلف الصغير، وكذلك أنشــطة الحكواتي ومكتبة حكايا مسك، والركن التفاعلي.

وفي مــسرح »حكايا مســك«، انتقلت الحكايــة لتنقل لنا قصص، وحكايا المرابطين في الحد الجنوبي للمملكة، حيث كانت حكاية ملهمة لأحد المصابــين الذي أصيب في الحد الجنوبي.

بعد أعوام مــن إصابته، وفقدانه للبصر، وجه أحد المرابطين السابقين في الحد الجنوبــي الرقيب إبراهيم الحمزي رســالة من قلب المنطقة التاريخية في جــدة لـ»زملائه« في الحد قائــلا: »افخــروا بقيادتكم، ودافعوا عن وطنكم فإنكم والله على الحق.« وأضــاف »فقدت بصري.. لكنني أشعر الآن بأنني لم أفقد شيء في سبيل الوطن.«

 ?? (الوطن) ?? من الفعاليات
(الوطن) من الفعاليات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia