Al-Watan (Saudi)

جنديا يمنيا من مصابي عاصفة الحزم وإعادة الأمل يؤدون العمرة

- مكة المكرمة: مغرم الغامدي

تنفيذا لتوجيهات ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، تنسق قوات الجيش السعودي بنجران متمثلة بمركز العمليات، لنقل وتمكين المصابين من الجنود بالقوات الشرعية في اليمن من أداء مناسك العمرة خلال رمضان الجاري، بعد تلقيهم الرعاية الطبية ونقلهم من نجران إلى مكة المكرمة.

وقد تم نقل هؤلاء الجنود عن طريق قوات التحالف ودعم الشرعية، وتمت معالجتهم وتقديم العناية الطبية لهم في المستشفيات السعودية وتمكينهم من أداء مناسك العمرة لهذا العام، عبر رحلات انطلقت أول أيام رمضان المبارك بصفة أسبوعية بواقع 6 رحلات عن طريق مجموعات، كل رحلة تضم 20 جنديا من المصابين.

إلى ذلك، التقت »الوطن« ميدانيا بالملازم أحمد أمين أحد أفراد لواء المحضار والذي أصيب بالعين وفقد البصر بسبب قذيفة الهاون بمعركة البقع بالخضار وتم نقله عن طريق باب المندب إلى مستشفى الملك خالد بنجران منذ 6 أشهر، مبينا أنه تمكن من أداء العمرة لأول مرة في حياته برعاية كريمة في رمضان المبارك، وقال »إننا نقوم كذلك بأداء العمرة عن بعض من زملائنا الشهداء من نفس اللواء«. بدوره، ثمن المساعد أول بالعمليات المقاتل بجيش الشرعية بعدن الجندي سامر نصر بالنصر، التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين برعاية المصابين، وما تقدمه المملكة للشعب اليمني.

 ??  ?? جنديان يتحدثا إلى »الوطن« )تصوير: أحمد جابر)
جنديان يتحدثا إلى »الوطن« )تصوير: أحمد جابر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia