Al-Watan (Saudi)

بازارات تجذب المتسوقات من المولات خلال رمضان

- المدينة المنورة: عالية الشريف

جذبــت البــازارا­ت الرمضانيــ­ة التي ينظمها عدد مختلف من الجهات وتقــام 3 مــرات في الأسبوع، في كل من المدينة المنــورة والرياض وجدة، المتســوقا­ت مــن المولات التجاريــة، وأصبحــت تنافسها في الأسعار، ومن خلال تنوع وتوفر السلع تحت ســقف واحد، ومنح المرأة خصوصية أكبر بين البائعات و المتسوقات.

وأكدت ســيدة الأعمال ومنظمة البــازارا­ت هالة حمــودة لـ»الوطن«، أن البــازارا­ت أصبحت عادة رمضانية للســيدات من ضمن عــادات الشــهر الكريــم، وأن البــازارا­ت مســتمرة منذ ســنوات طويلــة، وهنــاك تطور ملحوظ في تنظيمها.

وقالــت، إن مــا يميز البــازارا­ت الرمضانية هو البضاعــة الموجودة فيها، حيــث إن غالبية الملابس تكون من تصاميم خاصة لســيدات ســعوديات وشابات ماهرات، وتمتاز تلك التصاميــم بالغرابة والتميز، حيث إن شــهر رمضــان هــو فرصــة المصممــات والتاجــرا­ت لبيع الملابــس لتجهيزات الســيدات للعيد والإقبال على الــشراء تجهيزاً لعيد الفطر.

وأشارت حمودة إلى أن سيدات الأعمال اتجهن إلى إقامة البازارات الرمضانية لما فيها من مكسب مادي كبير ومعنــوي من خلال تكوين علاقات بين سيدات الأعمــال والمجتمــع مع معظم الشركات التجارية والعيادات والتاجرات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia