التحالف يدمر شاحنة نفط للميليشيات

Al-Watan (Saudi) - - الثانية - صنعاء: وضاح الأحمدي معقل الميليشيات الحديدة

شــن طــيران التحالف العربي سلســلة غارات على مواقع وأهداف للميليشــيات الانقلابية، في عدد من المناطق والمحافظات اليمنية، وأوقعت بينهم عشرات القتلى والجرحى ودمرت آليــات حربية تابعة لهــم. وقالت مصــادر إن طائرات التحالف شنت ثلاث غارات على منطقــة المحاقرة ومعســكر الضبوة في مديرية سنحان مسقط رأس المخلوع شرق العاصمــة صنعاء، كما شنت غارات مكثفة على مناطق بمديرية نهم، إضافة إلى غارة على شــاحنة تحمل تموينات نفطية للميليشيات في مديرية بني مطر، أدت إلى مقتل 5 من مســلحي الميليشيات وإصابة آخرين فيمــا احترقت الناقلة بالكامل.

في محافظــة صعدة شــن طيران التحالف العربي أمس، سبع غارات جوية على مناطق متفرقــة بالمحافظــة، معقل الميليشــيات الحوثيــة، فيما قصفــت القوات الســعودية بقذائف المدفعية عدة أهداف في مديرية رازح الحدودية.

وتمكنت قــوات الجيش الوطني أمس، من اســتعادة السيطرة على مواقع بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، بعد معارك عنيفة مع الميليشــيات وســقط على إثرهــا عدد من القتلى والجرحى من الانقلابيين فيمــا لاذ بقيتهم بالفرار، كما أكدت مصادر بمحافظة حجة، أن قائــد فرقــة قناصة تابع للميليشيات، بمدينة ميدي لقي مصرعه أمس، برصاص قوات الجيش الوطني.

قتل أكثر من 18 وأصيب العشرات من الميليشــيات في عمليــة التفاف نوعية للجيش الوطني في منطقــة الرويس بمحافظة الحديــدة المحاذية لمديرية المخا التابعة لمحافظة تعــز، حيث تتمركــز قوات الجيش الوطني، ضمن معركة تحرير الساحل الغربي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.