الاتحاديون يترقبون مصير ناديهم في الآسيوية

Al-Watan (Saudi) - - رياضة - جدة: عماد عيسى حلول دافع معنوي تحضيرات

تعد الساعات المتبقية اليوم فاصلة أمام نــادي الاتحــاد للحصول على الرخصة الآسيوية التي تمنحه الأحقية في المشــاركة في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة، حيث يعد الحصول على الرخصة على رأس أولويات الاتحاديين في هذه المرحلة، ويطمحون أن تكون بمثابة هدية العيد التي ستقدمها لهم إدارة النادي برئاســة أنمار الحائلي عبر تســديد النادي كافة المطالبات المالية التي عليه للإيفاء بالمعيار المالي الذي يعد المعيار الوحيد الذي يحول بينه وبين الرخصة.

علمت »الوطن« أن الإدارة توصلت خلال الســاعات الماضيــة إلى رؤية كاملة حــول الأطــراف التي قبلت بجدولة ديونها تقديرا لوضع النادي وإلى بعض الأطراف التي أصرت على استلام مستحقاتها كاملة، مما اضطر الإدارة إلى التحرك سريعا لســدادها وتوفير مبالغهــا المالية خلال الوقت المتبقي اليوم قبل قفل باب الرخصة.

ســيكون إعلان الحصــول على الرخصة بمثابة دافــع معنوي كبير للإدارة الاتحادية في هــذا التوقيت، ويمنحهــا تقديــرا مــن الجماهير الاتحادية التــي باتت تعي ما يحيط بناديها مــن ديون ضخمــة تهدد مسيرته. ميدانيا، يواصــل الفريق الأول لكرة القدم معســكره في منطقة جبل علي في الإمارات الذي يســتمر حتى العاشر من ســبتمبر، وكان الاتحاد أدى مباراة ودية ثانية أمام الجزيرة الإماراتي أمس، علما بأن الفريق فــاز في مباراته الأولى على الجزيرة 3/صفر.

(الوطن)

من تدريبات الاتحاد في معسكر جبل علي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.