صيانة الطرق بمهد الذهب

Al-Watan (Saudi) - - محليات - المدينة المنورة: طلال السناني

في الوقت الذي تتواصل الأمطار على منطقة المدينة المنورة، شاملةً محافظــة مهد الذهــب ووادي الفرع، طالب الدفاع المدني بأخذ الحيطة والحــذر، وعدم المجازفة لقطــع الأودية خلال اســتمرار الســيول المنقولة، فيمــا وُجِد الدفاع المدنــي على بعض الطرق التي توجد فيها السيول، تحسبا لأي طــارئ. وطالــب المتحدث الإعلامي للدفــاع المدني بمنطقة المدينــة المنــورة العقيــد خالد الجهنــي، المواطنــين والمقيمين، سالكي طريق مهد الذهب الهرارة بمحافظة المهد، وطريق الســير، ووادي الفــرع، بأخــذ الحيطة والحذر، لوجود مخلفات السيول وانجراف للتربة، وتم التنسيق مع بلدية المهد من الدفاع المدني لعمل صيانة للطريــق الذي يقع تحت إشرافها، لضمان ســلامة قائدي المركبات.

فيمــا أكدت الرئاســة العامة للأرصــاد وحماية البيئــة، أنه يســتمر التوقع بهطــول أمطار رعديــة، متوســطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد ورياح نشــطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد مــن مدى الرؤيــة الأفقية على مناطــق »الشرقية، القصيم، الريــاض، حائــل«، وكذلك على مناطق »جازان، عســير، الباحة، مكة المكرمــة، تشــمل الأجزاء الساحلية لتلك المناطق«، وقد يمتد تأثيرها إلى مرتفعات نجران.

في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطــار رعدية مصحوبة برياح نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقيــة على مناطــق »الحدود الشــمالية، الجوف، تبوك« كذلك على مرتفعات المدينة المنورة. كما يتوقع تكوُّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من وسط وشمال المملكة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.