أخضر الناشئني يخسر من األردن

في مستهل منافسات المجموعة األولى من تصفيات كأس آسيا

Arriyadiyah - - News -

اسـتهل املنتخـب السـعودي للناشـئني لكـرة القدم مشـواره نحو التأهل إلى نهائيات كأس آسـيا حتت 16 عامـا بخسـارة أمـام األردن أمس بهدفني مقابل هدف في اجلولة األولى من التصفيات اآلسيوية.

بـدأ املنتخـب األردنـي املبـاراة بسـيطرة كاملة على مجريات اللعب، وتهديـد املرمـى السـعودي فـي أكثر مـن كـرة خطـرة، واسـتمر األردن فـي الضغـط علـى املنتخب السـعودي؛ ليتمكـن مـن تسـجيل هدفـني في الشـوط األول، وينجـح في احملافظة علـى نظافـة شـباكه مـن األهـداف، بينمـا لـم يقـدم املنتخب السـعودي مستوى جيـدا فـي الشـوط األول، بـل كان يعاني فنيا.

وفي الشـوط الثاني، حتسـن أداء املنتخب السعودي، واستطاع تهديد مرمى املنتخب األردني بشكل مسـتمر، وبطرق لعب مختلفة.

بينمـا ركـن املنتخـب األردني في مناطقه الدفاعية، واعتمـد على الكـرات املرتدة، وجنـح مهاجم األخضر حسـن العلي فـي تسـجيل أول أهـداف املنتخـب السعودي في املباراة، قبل ربع ساعة مـن نهايـة املبـاراة؛ لتنتهـي املباراة بهدفني مقابل هدف، ويحصد املنتخب األردنـي أول ثـاث نقـاط فـي بداية مشواره اآلسيوي.

فيما ظهر األخضر السـعودي في املباراة بشكل متذبذب وأخطاء فردية كثيرة، ساهمت في خسارته املواجهة، وصعبـت مـن مسـألة حصولـه على البطاقـة األولـى املؤهلـة إلـى احملفل اآلسيوي.

صورة التقطت أمس لهجمة سعودية على مرمى األردن بقيادة عبد اهلل آل مفرج مهاجم األخضر خال املباراة التي انتهت أردنية بهدفني لهدف تصوير: عبد الرحمن السالم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.