ضاعفوا اجلهود.. وحسنوا األداء

آل الشيخ بعد اجتماعه مع مديري المنتخبات

Arriyadiyah - - News -

عقد أمس السـبت طال آل الشـيخ، املشـرف العام على املنتخبات السعودية السنية، اجتماعا مع مـدراء منتخبات الفئـات السـنية "األوملبـي ـ الشباب ـ الناشـئني"، وذلك ملناقشة العديد من املواضيع اخلاصة باملنتخبات السنية.

واسـتعرض آل الشـيخ أبرز السـلبيات واإليجابيات التــي مت تسـجــيلها خال املعسـكرات السـابقة، وآلية تطوير املعسكرات املستقبلية مبا يتاءم وطموحات اإلدارة فـي املعسـكرات، وبالشـكل الـــذي يخــدم املنتخبـات، ويحقـق أفضـل النتائـج، ومنــاقشــة احتيـاجـــات املنتخبـات السـعودية فـي املعسـكرات واالسـتحقاقات املقبلة.

مـن جانبـه، أكد طـال آل الشيخ على ضرورة مضاعفة اجلهـد خـال األيـام املقبلة، واحلـرص على حتسـني أداء العمـل اإلداري في املنتخبات السـنية؛ مـن أجـل حتقيـق أفضـل النتائـج، خاصـة مع قرب االستحقاقات اآلسيوية.

وبـني آل الشـيخ أن االحتاد السعودي لكرة القدم سـخر كافة اإلمكانات املالية واإلدارية؛ مـن أجل اخلروج بأعلى النتائج، مشـيدا مبا حققـه املنتخب السـعودي األوملبـي بالوصـول إلـى النهائيات اآلسيوية، وأما في أن يواصل منتخبـا الشـباب والناشـئني السير علـى ذات اخلطى بالتأهـل إلى كأس آسـيا، ومنهـا إلى كأس العالم.

العنزي

صورة التقطت أمس لطال آل الشيخ خال اجتماعه مع مديري املنتخبات السنية (املركز اإلعالمي ـ احتاد القدم)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.