سيتي يصعق واتفورد بسداسية.. واألحمر يواصل النزيف

ساوثهامبتون يوجه ضربة مبكرة لمدرب إنجلترا السابق

Arriyadiyah - - News - لندن ـ األلمانية

انفرد مانشس Ȯ تر س Ȯ يتي بص Ȯ دارة الدوري اإلجنليزي املمتȮاز لكرة القدم، بشȮكل مؤقت، بعدم Ȯ ا اكتس Ȯ ح مضيف Ȯ ه واتف Ȯ ورد 0Ȯ6 خالل املباراة التي جمعتهما أمس السبت في اجلولة اخلامسȮة من الدوري. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلȮى 13 نقطة وانفر بصدارة الترتيب مؤقتاً، انتظاراً ملا ستسȮفر عنȮه مباراة، جاره مانشستر يونايتد مع إيفرتون اليوم.

فيم Ȯ ا توق Ȯ ف رصي Ȯ د واتف Ȯ ورد عن Ȯ د ثماني نقاط في املركز العاشر.

وش Ȯ هدت أيض Ȯ ا ه Ȯ ذه اجلول Ȯ ة ف Ȯ وز س Ȯ اوثهامبتون عل Ȯ ى كريس Ȯ تال ب Ȯ االس 0Ȯ1 ونيوكاس Ȯ ل على س Ȯ توك س Ȯ يتي 1Ȯ2 وتعادل هيديرسȮفيلد مع ليستر سيتي 1Ȯ1 وليفربول مع بيرنلي بذات النتيجة وويسȮت بروميتش مع ويستهام سلبا.

ساوثهامبتون Ȯ كريستال كما فاز ساوثهامبتون على كريستال باالس بنتيجة ،0Ȯ1 موجها بذلك ضربة مبكرة ملدرب املنتخب اإلجنليزي السȮابق ومدرب كريستال باالس احلالي روي هودجسون.

ونف Ȯ ض س Ȯاوثهامبتون غب Ȯ ار هزميته في املباراة املاضية على ملعبه أمام واتفورد0Ȯ 2، وحقق الفوز أمس بهدف وحيد سȮجله ستيفن ديفيس في الدقيقة السادسة.

ليفربول Ȯ بيرنلي وف Ȯ رط ليفربول ف Ȯ ياحتالل املرك Ȯ ز الثاني مȮ عمانشس Ȯ تر يونايت Ȯ د بعد س Ȯ قوطه في فخ التع Ȯ ادل 1Ȯ1 أم Ȯ ام بيرنل Ȯ ي. ورف Ȯ ع ليفربول رصيده إلى ثماني نقاط واحتل املركز السابع بف Ȯ ارق األه Ȯ داف خلف بيرنل Ȯ ي صاحب املركز السادس.

نيوكاسل Ȯ ستوك سيتي وانت Ȯ زع نيوكاس Ȯ ل فوزاً صعباً من س Ȯ توك سيتي .1Ȯ2 ورفع نيوكاسل رصيده إلى تسع نقȮاط في املركز الرابع وتوقف رصيد سȮتوك س Ȯ يتي عن Ȯ د خم Ȯ س نق Ȯ اط ف Ȯ ياملرك Ȯ ز الثالث عشر. وخيم التعادل السلبي على املباراة التي جمع Ȯ ت ويس Ȯ ت بروميتش بضيفه ويس Ȯ تهام ليحص Ȯ ل كل فري Ȯ ق على نقطة. ورفع ويس Ȯ ت بروميتش رصيده إلȮى ثماني نقاط في املركز الثام Ȯ ن مناصف Ȯ ة مع س Ȯ اوثهامبتون، كما رفع ويس Ȯ تهام رصيده إل Ȯ ى أربع نقاط فȮ ياملركز الثامن عشر.

صورة التقطت أمس لسيرجيو أجويرو هداف مانشستر ستي ينطلق فرحا بعد احراز هدف في مرمى واتفورد خالل مباراة الفريقن التي جرت في اجلولة اخلامسة من الدوري اإلجنليزي (رويترز)

جمال مهاجم نيوكسل يقفز عالياً ليحرز الهدف الثاني في مرمى ستوك سيتي (رويترز)

حارس ليستر سيتي شمايكل يحاول عبثا إبعاد قذيفة توم العب هدرسفيلد عنمرماهفيمباراةالفريقنأمس (الفرنسية)

صورة التقطت أمس لسيرجيو أجويرو مهاجم سيتي يحتفل مع زمالئه بهدف فيشباكواتفوردخاللمباراةالفريقنأمس (األوروبية)

محمد صالح مهاجم ليفربول يسدد كرة على مرمى بيرنلي وسط ثالثة من العبي النادي (رويترز)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.