الهالل يطالب بإعادة 400 ألف

إلغاء شرفية الموسى.. واإلدارة تجهز ملفاً لتوثيق 56 بطولة

Arriyadiyah - - الصفحة الأولى - الرياض ـ حمد الصويلحي

ب Ȯ دأت إدارة ن Ȯ ادي الهال فȮ يجتهيز ملف متكام Ȯ ل عن بطوالت الفري Ȯ ق األول لك Ȯ رة القدم، متهي Ȯ دا لرفعه إل Ȯ ى األمانة العامة باالحتاد السȮعودي لكرة القدم من أجȮل توثيقها، عما بقرار الهيئة العامة للرياضة.

وكش Ȯ فت ل ȮȮ "الرياضية" أط Ȯ راف هالي Ȯ ة أن إدارة نادي الهال سȮترفع بجميع البطوالت التي سجلتها مسبقا وعددها 56 بطول Ȯ ة مس Ȯ تندة عل Ȯ ى ضواب Ȯ ط االحتاد الس Ȯ عودي لكرة القدم املعتمدة مȮ نالهيئة العامة للرياضة، التي تركت اجملال لأندية لتوثيȮق بطوالتها ورفعها لاحتادات الرياضية التي تقوم بتوثيق ما تراه مناسبا حسب الضوابط التي تقررها.

من جهة أخرى إدارة نادي الهال، االحتاد السعودي لكرة القدم، بإع Ȯ ادة املبال Ȯ غ التي فرضته Ȯ ا جلنة االحت Ȯ راف وأوضاع الاعب Ȯ ني س Ȯ ابقا على النادي، بخص Ȯ وص دفع مبلغ 400 ألȮف ريال تعويضا عن العرض املقدم من نادي الشȮعلة عل Ȯ ى الرغ Ȯ م من ع Ȯ دم وجود عرض رس Ȯ مي، وذلك علȮى ضوء ما أعلنه احتاد الكȮرة أمس األول حول وجود جت Ȯ اوزات إداري Ȯ ة ومالية متعلق Ȯ ة بالدكتور عبȮد اهلل البرقان، رئيس جلنة االحتراف السȮابق، الذي أقيل من عضوية مجلس إدارة االحتاد بصورة مؤقتة.

وأعلن الهȮال إلغاء العضوية الشȮرفية املمنوحة ملوس Ȯ ى املوسى، عضو ش Ȯ رف النادي عبر بيان أصدره أمس بسȮبب تغريداته التي أشȮار البيان إلى أنه وقف فيها مع من تسبب في ضرر للنادي.

املوسى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.