مواهب جازان.. 500 العب في أول ساعة

حضروا إلى مدينة الملك فيصل مبكرا بحثا عن الفرصة

Arriyadiyah - - News - جازان - الرياضية

صورة التقطت أمس لألعداد الغفيرة من الالعبني الذين حضروا خلوض جتربة اكتشاف املواهب من مواليد السعودية في اليوم األول ألعمال اللجنة في منطقة جازان

حتـت أشـعة الشـمس.. ووسـط ارتفـاع نسـبة الرطوبة علـى اجلزء اجلنوبـي الغربـي من سـاحل البحر األحمر، وحتديدا فـي منطقة جازان، احتشـدت أمـس أعـداد كبيـرة مـن الالعبني مواليد السعودية في ملعب مدينـة امللك فيصـل الرياضية، بحثاً عـن فرصـة االختيـار من قبـل جلنة الكشف عن املواهب.

وسـجلت أول سـاعة السـتقبال مواهب جازان من مواليد السـعودية حضور أكثر من 500 متقدم، حرصوا علـى احلضـور مبكـرا والبحـث عن فرصتهم. وانتظم الالعبون الراغبون فـي التسـجيل عبـر صفـوف منظمة لتدويـن أسـمائهم ألخـذ دورهـم في التجربة امليدانيـة أمام عيون أعضاء اللجنة الفنية.

وقسـم أعضـاء اللجنـة الفنيـة الالعبـني إلى مجموعـات دخلوا عدة منـاورات قبل اختيـار األفضل منهم، إلـى جانـب تقسـم الالعبـني حسـب مراكزهـم التي يلعبون فيهـا النتقاء األفضل واألنسب منهم.

وقدم عدد من الالعبني مسـتويات مميـزة تفاعـل معهـا أعضـاء جلنـة اكتشـاف املواهـب الذيـن أبـدوا إعجابهـم بالتنظيم اجليد ملدينة امللك فيصـل الرياضيـة واملواهـب املميزة التي ظهرت في التجارب امليدانية.

وتسـتمر اليـوم اجلمعـة عمليـة التجـارب امليدانيـة وسـط توقعات بتضاعـف األعـداد الراغبـة فـي خـوض التجربـة عطفا علـى تزامن اختبـارات اليـوم اجلمعة مـع عطلة نهاية األسـبوع التي سـيتمكن معها الالعبـون مـن احملافظـات البعيـدة بالقدوم للتجربة.

تصوير: عيسى الدبيسي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.