اتفاقية تورط االحتاديني مع فاسكو دي جاما

مبلغ 12 ألف فرنك يجبر النادي على دفع ماليين

Arriyadiyah - - News - جدة ـ ماجد هود

تبحـث إدارة نـادي االحتــاد برئاسة حمد الصنيع حل مشكلة مسـتحقات البرازيلي فاسكو دي جاما العـب فريق االحتـاد األول لكرة القدم سـابقا بعد أن وصلت مطالبه إلـى االحتاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتشير مصـادر قريبـــة من البيت االحتادي لـ"الرياضيــة" إلـى أن املشـكلة فـي مسـتحقات الالعـب تكمن في الدفعة األخيرة وتبلـغ مـا يقـارب الــ 12 ألـف فرانك سويسري وهو مبلغ يعود للنـادي البرازيلـي نصيبهـم من صفقـة العبهم دي سـوزا والذي لم تلتزم اإلدارة بسداده.

وكانـت جلنـة ثالثية سـابقة شـكلت من لــؤي ناظـر، وأحمد روزي مديـر مكتب الهيئة العامة فـي جـدة، وفريـد مشـرف أمني الصندوق لنادي االحتاد سابقا ، وتنص اإلتفاقية على أنه في حال عدم التزام االحتـاد بدفع الدفعة األخيرة والتي تخص مستحقات النـادي فإنـه يدفع املبلـغ كامال للنـادي البرازيلي بغـض النظر عن مامت دفعه سـابقا وهو مبلغ 5 ماليني يورو، قيمة الالعب بعد التخفيـض، وكانـت إدارة نـادي االحتاد السابقة قد صرفت جزءاً من قيمة القرض الذي اقترضته فـي ذلك الوقت من أجل سـداد املبلغ.

وأوضحـــــت املصادر نفسـهــــا أن إدارة نادي االحتـاد ملزمـة بدفـع كامل املبلغ بحسـب االتفاقيـة بسبــب مبلـغ الــ21 ألـف فرنك.

سوزا

مشرف

الصنيع

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.